menu
keyboard_backspace اختر الدولة

332 مخالفة مرورية في أكتوبر وضبط مليون لتر بنزين وسولار قبل تهريبها

مواجهات مرورية عديدة تم تنظيمها في الايام الاخيرة ، وشملت حملات مكبرة لمواجهة المخالفات والاشغالات المختلفة بجانب مواجهة تجارة الوقود بصورة غير مشروعة. 

 

 

6 أكتوبر

في حملة مرورية جديدة تنظم في منطقة السادس من أكتوبر في ظل جهود الإدارة العامة لمرور الجيزة لتنظيم حملات مرورية متنوعة تشمل الطرق الرئيسية والميادين بهدف ضبط أية مخالفات مع تحقيق انضباط مروري ومنع وقوع حوادث مرورية ، نجحت قوات المرور في رصد 332 مخالفة مختلفة تتنوع ما بين 116 مخالفة ترتبط بنموذج 125 و29 مخالفة أخري سجلت لعدم وجود رخص تسيير. 

 

دراجات نارية

كما تم ضبط وحجز 6 مركبات توك توك وامتد الضبط  الي 30 دراجة نارية مخالفة لا تحمل لوحات ، فيما تم رصد مخالفات أخرى عديدة، ويتم من قبل المرور تحديد الاجراءات المناسبة لكل مخالفة من هذه المخالفات. ومن جانب آخر شهدت منطقة المطرية حملة جديدة لمواجهة المخالفات والاشغالات وفتح الشوارع المكدسة بالاشتراك مع شرطة المرافق ونجحت الحملة في تحرير  5 محاضر اشغال مع ضبط وتحريز المضبوطات. 

وقود مهرب

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة خلال أحدث حملاتها التي تنظم بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن للوقوف علي مدي الالتزام في الاسواق ومواجهة الغلاء والإحتكار ، ونجحت الحملة في ضبط 47 قضية مواد بترولية شملت ضبط 1,066,755 لتر بنزين وسولار.

 

حملة مرورية

كما نجحت الإدارة العامة للمرور عبر حملة جديدة علي الشوارع والطرق السريعة خلال آخر 3 أيام في ضبط 55.696 مخالفة منها 15.167 مخالفة خاصة بتجاوز السرعات المقررة . وبالنسبة للدراجات النارية المخالفة فقد تم ضبط 1974 مخالفة لدراجات نارية وحجز 226 دراجة منهم. وبالنسبة لطرق القاهرة ، الجيزة ، القليوبية ، فقد تم تنظيم حملة شملت أعلي الكباري وأهم الطرق. 

83 حالة تحت تأثير المخدرات

وتم خلال هذه الحملة ضبط 492 مخالفة متنوعة تنقسم الي 107 مخالفة علي محور 26 يوليو ، 126 مخالفة مرورية في القاهرة ، 89 مخالفة في الجيزة و 170 مخالفة في القليوبية. كما سجلت الحملة 83 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة .



مواضيع ذات صلة

ضبط سائق نقل للرعونة في القيادة وسائق ميكروباص لتسببه في وفاة مواطن

السرعة الزائدة وعدم حمل رخصة قيادة تهم موجهة لقائدي سيارات نقل وميكروباص بمصر خلال الفترة الأخيرة. 

افتتاح وحدتي مرور مميزتين في الرحاب ومدينتي

الداخلية تقوم بافتتاح وحدات مرور مميزة جديدة تتواجد احداهم في مدينتي والثانية في الرحاب وتقدم خدمات عديدة مميزة.

غلق شارع عزيز أباظة 20 يوم بسبب المترو

لتنفيذ محطة مترو الزمالك, الاعلان عن غلق جديد لشارع عزيز أباظة لاستكمال أعمال محطة المترو عند تقاطع الطريق مع شارع يحي ابراهيم.

ضبط 110 مخالفة سيرفيس بشوارع جامعة الدول وأهم محاور الجيزة

إجراءات رادعة حيال المخالفين واستمرار الحملات اليومية لضبط مخالفات تقسيم خطوط السير ومنع وقوف سيارات السرفيس خارج المواقف الرسمية بالجيزة.

تعرفوا على مكان الغلق في شارع التسعين والتحويلات المرورية

غلق لمدة 20 يوم في شارع التسعين بسبب بعض الأعمال الخاصة بخطوط مياه الشرب في المنطقة.

غلق شارع منيل الروضة كلياً لمدة أسبوع بسبب المترو

بداية من الأمس ولمدة أسبوع, سيتم غلق شارع منيل الروضة قبل انشاء محطة الروضة في المترو لمعرفة قدرة الشوارع البديلة على استيعاب الكثافات المرورية.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن