menu
keyboard_backspace اختر الدولة

متابعة انشاء شبكة الطرق بالتجمع السادس وتطوير طرق بمدن جديدة أخرى

متابعة من وزارة الاسكان لأعمال تنفيذ وتطوير الطرق والمحاور بمدن القاهرة الجديدة والعاشر والشروق وسوهاج الجديدة والعبور.

 

 

متابعة لمشروعات طرق جديدة ومطورة في مدن عديدة

جرت اليوم أعمال متابعة من قبل شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لأعمال تنفيذ ورفع كفاءة عددٍ من مشروعات الطرق والمحاور الرئيسية بمدن القاهرة الجديدة، والعاشر من رمضان، والشروق، وسوهاج الجديدة، والعبور، لتوفير المناخ المناسب والملائم للاستثمارات، وزيادة الخدمات بالمدن الجديدة. وطالب الوزير بتكثيف العمل في هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها. 

 

انشاء شبكة الطرق الداخلية في التجمع السادس

وشمل ذلك جولة تفقدية لأعمال الطرق والمرافق الجارية بمنطقة التجمع السادس من قبل مسئولي القاهرة الجديدة، مع التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود لإنهاء الأعمال في التوقيتات المحددة مع استبعاد أي شركات تتقاعس في الأداء وسحب الأعمال منها فوراً. ويعتبر التجمع السادس امتداداً للقاهرة الجديدة بمساحة 4800 فدان، ويتم الآن تنفيذ شبكة الطرق والمرافق بالمنطقة، حيث يبلغ إجمالي أطوال الطرق الحالية الجاري تنفيذها 35 كم كمرحلة أولى بالتزامن مع تنفيذ شبكات المرافق.

 

متابعة تطوير طريق بلبيس العاشر من رمضان

كما جرت جولات موسعة بمداخل مدينة العاشر من رمضان والمحاور الرئيسية، للوقوف على آخر مستجدات التطوير بالمحاور من رفع الكفاءة وزراعة جانبي الطريق وأعمال النظافة، بجانب المرور على أعمال الطرق ورفع كفاءتها بمنطقة الـC1، للاطمئنان على سير العمل وفقاً للمخططات والجداول الزمنية المحددة. كما تمت متابعة طريق بلبيس/العاشر من رمضان، وذلك لمتابعة أعمال الأسفلت والإنارة.

 

متابعة لتطوير الطرق بالشروق

كما تابع رئيس جهاز مدينة الشروق، الأعمال الجارية لتنفيذ الطبقة الأسفلتية للطرق الداخلية بمركز خدمات المدينة 2، وذلك ضمن المشروع الجارى تنفيذه بالمركز، والذي يهدف إلى ترفيق قطع الأراضى الاستثمارية بهدف إتاحتها للمستثمرين. ويعتبر قطاع الطريق الحالى رابط بين الطريق الفاصل بين دار مصر ومركز الخدمات 2، والمشروعات الاستثمارية القائمة من مدارس ومراكز تجارية وإدارية، ويعد امتداداً لمحور الحرية، لتكون شبكة الطرق حول تلك الخدمات متاحة للحركة المرورية بكل سهولة، مشيراً إلى أن نسبة إنجاز أعمال الأسفلت بلغت 55% .

 

 



مواضيع ذات صلة

ضبط 110 مخالفة سيرفيس بشوارع جامعة الدول وأهم محاور الجيزة

إجراءات رادعة حيال المخالفين واستمرار الحملات اليومية لضبط مخالفات تقسيم خطوط السير ومنع وقوف سيارات السرفيس خارج المواقف الرسمية بالجيزة.

تعرفوا على مكان الغلق في شارع التسعين والتحويلات المرورية

غلق لمدة 20 يوم في شارع التسعين بسبب بعض الأعمال الخاصة بخطوط مياه الشرب في المنطقة.

غلق شارع منيل الروضة كلياً لمدة أسبوع بسبب المترو

بداية من الأمس ولمدة أسبوع, سيتم غلق شارع منيل الروضة قبل انشاء محطة الروضة في المترو لمعرفة قدرة الشوارع البديلة على استيعاب الكثافات المرورية.

لمدة 10 ليالي: غلق كلي في شارع 9 بالمعادي

مرور القاهرة يعلن تعيين خدمات مرورية في مكان الغلق الكلي في شارع 9 بالمعادي المستمر لمدة 10 ليالي بسبب المرافق.

بداية من الخميس : غلق أعلي نفق نصر الدين بالجيزة بسبب المترو

لتسليم المحطة رقم 13 للمرحلة الأولى لمشروع مترو الانفاق الخط الرابع, غلق كلي أعلى نفق نصر الدين أمام بى تك حتى سور مترو الانفاق بشارع الاهرام مساء الخميس القادم 22/8 .

متابعة لأعمال تطوير المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير وطريق المنصورية

يستمر العمل في الجيزة على تطوير الطرق التي تؤدي للمتحف المصري الكبير بجانب الميادين التي تعتبر ظهير للمتحف وطريق المنصورية السياحي.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن