menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سيارات النقل تغلق الأوتوستراد بسبب عطل وحادث وسقوط حمولة أخري في الـ AN

من جديد تسبب سيارات النقل حالة زحام شديد في طرق القاهرة اليوم بعد اغلاقها الأوتوستراد بسبب عطل مقطورة من جانب وحادث سيارة نقل من جانب آخر ، بينما سقطت حمولة رمال لسيارة نقل علي محور NA مما تسبب في غلقه.

 

 

الأوتوستراد والنقل

يعاني طريق الأوتوستراد اليوم من شلل مروري كبير لأسباب عديدة ، ففي قطاع يشمل السيارات المتجهة من حلوان لطريق النصر تعرض الطريق لحالة كبيرة من بطء حركة المرور بسبب حدوث عطل في سيارة نقل من النوع الثقيل التي تجذب مقطورة خلفها وبالتالي كان لها أثر سلبي كبير في تعطل حركة تدفق السيارات علي الطريق ، فيما وجه المرور المختص ونش كبير للقيام بسحب السيارة تسيير المرور. 

 

NA

وعلي نفس الطريق وقع حادث بين سيارتين ملاكي وسيارة نقل مما أدي لزحام مروري شديد أمام السيارات المتجهة من حلوان للطريق الدائري ، بينما تواجدت قوات من المرور لرفع آثار الحادث وتحقيق سيولة مرورية. ومن الطرق الأخري التي شهدت زحام شديد اليوم محور NA خاصة أسفل كوبري الشهيد بمنطقة التجمع الخامس نتيجة بسبب سيارة نقل كذلك سقطت حمولتها من الرمال علي الطريق فتسببت في زحام محور المشير طنطاوي والشهيد. 

كوبري أكتوبر و15 مايو

أما كوبري السادس من أكتوبر فكعادة كل يوم شهد زحام في الاتجاهين خاصة من المهندسين لمدينة نصر ومن الجيزة حتي وسط البلد ، كما شهد كوبري 15 مايو زحام شديد للسيارات المتجهة لوسط البلد . وبالعودة للطرق ، فقد تعرض كورنيش النيل من حلوان حتي الطريق الدائري لزحام خانق كما شهد محور صلاح سالم زحام شديد للسيارات المتجهة لنفق الأزهر وصولاً لميدان الأوبرا. 

 

الدائري والزراعي

كما ظهر زحام كبير في ميدان التحرير وعابدين وعلي محور النصر بداية من ميدان رابعة في اتجاه العباسية ، بينما شهد الطريق الدائري زحام خاصة للسيارات القادمة من الطريق الزراعي في اتجاه نفق السلام بينما عاني الطريق الزراعي من تكدس للسيارات في اتجاه القاهرة. 



مواضيع ذات صلة

ضبط 110 مخالفة سيرفيس بشوارع جامعة الدول وأهم محاور الجيزة

إجراءات رادعة حيال المخالفين واستمرار الحملات اليومية لضبط مخالفات تقسيم خطوط السير ومنع وقوف سيارات السرفيس خارج المواقف الرسمية بالجيزة.

تعرفوا على مكان الغلق في شارع التسعين والتحويلات المرورية

غلق لمدة 20 يوم في شارع التسعين بسبب بعض الأعمال الخاصة بخطوط مياه الشرب في المنطقة.

غلق شارع منيل الروضة كلياً لمدة أسبوع بسبب المترو

بداية من الأمس ولمدة أسبوع, سيتم غلق شارع منيل الروضة قبل انشاء محطة الروضة في المترو لمعرفة قدرة الشوارع البديلة على استيعاب الكثافات المرورية.

لمدة 10 ليالي: غلق كلي في شارع 9 بالمعادي

مرور القاهرة يعلن تعيين خدمات مرورية في مكان الغلق الكلي في شارع 9 بالمعادي المستمر لمدة 10 ليالي بسبب المرافق.

بداية من الخميس : غلق أعلي نفق نصر الدين بالجيزة بسبب المترو

لتسليم المحطة رقم 13 للمرحلة الأولى لمشروع مترو الانفاق الخط الرابع, غلق كلي أعلى نفق نصر الدين أمام بى تك حتى سور مترو الانفاق بشارع الاهرام مساء الخميس القادم 22/8 .

متابعة لأعمال تطوير المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير وطريق المنصورية

يستمر العمل في الجيزة على تطوير الطرق التي تؤدي للمتحف المصري الكبير بجانب الميادين التي تعتبر ظهير للمتحف وطريق المنصورية السياحي.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن