menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا علي أهم التحويلات المرورية لمواجهة غلق المحور والدائري اليوم وغداً 

تحويلات مرورية عديدة ستشهدها القاهرة والجيزة اليوم وغداً علي المحور والدائري بسبب أعمال صيانة أو مشروعات كباري وطرق جديدة. 

فواصل

أعلنت وزارة الداخلية عن اجراء تحويلات مرورية علي الطريق الدائرى وكذلك علي محور 26 يوليو وذلك بسبب القيام بأعمال خاصة بالإنشاءات وبعض أعمال الإصلاحات التي تستهدف رفع وزيادة الكفاءة المرورية علي الدائري والمحور. وشملت هذه الأعمال بدء اصلاح وتجديد عدد من الفواصل العرضية علي المحور خاصة في منطقة أعلى شارع السودان بهدف تحديث وتطوير المحور .

 

الخميس

وستبدأ أعمال التحويل من الساعة 1 صباحاً من يوم الخميس 6/10/2016 وستكتمل الاصلاحات حتي الساعة 8 من صباح السبت 8/10/2016. وتشمل التحويلات للقادمين من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر والمتجهين لهما طرق اخري بديلة مثل طريق المحور للقادم من أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان والطريق الدائري للقادم من أكتوبر في اتجاه مدينة نصر والقاهرة الجديدة. ويمكن اتخاذ محور أحمد عرابي للقادمين من ميدان لبنان في اتجاه أكتوبر وبعده يسلكون الدائرى ثم منزل الدائرى حتي محور 26 في اتجاه أكتوبر كما يمكن ان يتخذوا مطلع السودان في اتجاه المحور.

 

كوبري كايروفستيفال سيتي

كما أعلن المرور عن تحزيلات بسبب كوبري مشاة وطريق خدمة خاص بكايروفيستيفال بالتجمع الأول أعلى الطريق الدائرى ، ولرفع جسم الكوبري المعدني الذي سيتم في الساعة 12 صباح اليوم الخميس ولمدة 6 ساعات وهو ما سيؤدي لغلق الطريق الرئيسى للدائرى في الجزء الذي ستتم فيه الأعمال مع تحويل المرور من الطريق الرئيسى للطريق البطئ فى كلا الاتجاهين .

 

طريق شبرا بنها

كما تم الاعلان عن غلق الطريق الدائرى بالكامل فى الإتجاهين بمنطقة أم بيومى أعلى الدائرى وذلك في اطار ستكمال مشروع طريق شبرا بنها الحر الذي يمر متقاطعاً مع الدائري ، وسيتم الغلق يوم الجمعة بهدف رفع جسم كوبري معدنى مكون من 4 كمرات وسيتم غلق الطريق 20 دقيقة لكل كمرة ويفصل بين كل 20 دقيقة غلق 90 دقيقة من فتح الطريق .  



مواضيع ذات صلة

ضبط سائق نقل للرعونة في القيادة وسائق ميكروباص لتسببه في وفاة مواطن

السرعة الزائدة وعدم حمل رخصة قيادة تهم موجهة لقائدي سيارات نقل وميكروباص بمصر خلال الفترة الأخيرة. 

افتتاح وحدتي مرور مميزتين في الرحاب ومدينتي

الداخلية تقوم بافتتاح وحدات مرور مميزة جديدة تتواجد احداهم في مدينتي والثانية في الرحاب وتقدم خدمات عديدة مميزة.

غلق شارع عزيز أباظة 20 يوم بسبب المترو

لتنفيذ محطة مترو الزمالك, الاعلان عن غلق جديد لشارع عزيز أباظة لاستكمال أعمال محطة المترو عند تقاطع الطريق مع شارع يحي ابراهيم.

ضبط 110 مخالفة سيرفيس بشوارع جامعة الدول وأهم محاور الجيزة

إجراءات رادعة حيال المخالفين واستمرار الحملات اليومية لضبط مخالفات تقسيم خطوط السير ومنع وقوف سيارات السرفيس خارج المواقف الرسمية بالجيزة.

تعرفوا على مكان الغلق في شارع التسعين والتحويلات المرورية

غلق لمدة 20 يوم في شارع التسعين بسبب بعض الأعمال الخاصة بخطوط مياه الشرب في المنطقة.

غلق شارع منيل الروضة كلياً لمدة أسبوع بسبب المترو

بداية من الأمس ولمدة أسبوع, سيتم غلق شارع منيل الروضة قبل انشاء محطة الروضة في المترو لمعرفة قدرة الشوارع البديلة على استيعاب الكثافات المرورية.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن