menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بالصور بعض أعمال المرحلة الثانية لتطوير الطريق الدائري 

جولة تفقدية في مواقع العمل  بالمرحلة الثانية من مشروع تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى وأعمال التطوير تساهم في رفع مستوى الخدمة لمستخدمي الطريق، واستيعاب أحجام المرور الكبيرة المتدفقة عليه .

أعمال تطوير المرحلة الثانية من تطوير الطريق الدائري

أجرى كامل الوزير وزير الصناعة والنقل جولة تفقدية لمتابعة  أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى .  وتابع الوزير  تقدم معدلات تنفيذ اعمال  المرحلة الثانية من المشروع والتي تشمل المسافة من تقاطع الطريق الدائري مع طريق الإسكندرية الزراعي، حتى تقاطع الطريق الدائري مع طريق الإسكندرية الصحراوي، مرورا بكوبري الوراق حيث يتم إنشاء كوبري جديد بالكامل بطول 2.25 كم شمالا وجنوبا إلى جانب الكوبري الحالي ليصبح الطريق في هذه المسافة 8 حارات لكل اتجاه.

انتهاء الصيانة في بعض أجزاء المرحلة الثانية لتطوير الدائري

 كما تم الانتهاء من أعمال الصيانة الجسيمة واستعدال مناسيب الخرسانة والأسفلت والفواصل الطولية والعرضية لكوبرى(٩ د)،  وفتحه امام حركة المرور بالإضافة إلى متابعة اعمال تنفيذ قطاعات طريق الإسكندرية الصحراوي/ وصلة الواحات والمريوطية /المنصورية بإجمالي طول 34 كم.

انشاء محاور مرورية جديدة لتسهيل الوصول للدائري 

كما تابع أعمال تنفيذ عدد من المحاور المرورية الجديدة الجاري إنشاؤها لتسهيل وصول المواطنين للطريق الدائري مثل تقاطع محور المرج مع الطريق الدائري بالاضافة الى اعمال تنفيذ محور السكة الحديد (شارع الجزائر) بنطاق محافظة القاهرة في المسافة من تقاطعه مع كوبري التونسي حتى ميدان العرب  وأعمال المرحلة الأولى لمحور المريوطية على البرين الشرقي والغربي لمصرف المحيط بطول ٢٠ كيلو متر، والذي يربط الطريق الدائري بالطريق الدائري الأوسطي، والذي يعدُ من أهم المحاور المرورية التي تخدم حركة النقل بنطاق محافظة الجيزة.

 

أعمال تنفيذ لطريق الخدمة السطحي حول الدائري

وخلال جولته تابع نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل التقدم في أعمال تنفيذ الطريق الخدمي “السطحي” الذي يبلغ عرضه 10 أمتار حول الطريق الدائري من الخارج والداخل، وأعمال منظومة النقل الذكي على الطرق ITS ، والتي تحقق أعلى معدلات الأمان والسلامة على الطريق والخطة الشاملة للاستثمار الإعلاني للطريق الدائري. ووجه الوزير خلال الجولة بالاهتمام بالنيوجرسي والعواكس والصيانة المستمرة للوحات الارشادية ونظافتها لزيادة معدلات الامان والسلامة على الطريق واستمرار اعمال النظافة وازالة مخلفات البناء  من على الدائري على مدار الساعة وكذلك الاهتمام بالتشجير في الاماكن المتاحة بالطريق.

 

 

 

 



مواضيع ذات صلة

ضبط 110 مخالفة سيرفيس بشوارع جامعة الدول وأهم محاور الجيزة

إجراءات رادعة حيال المخالفين واستمرار الحملات اليومية لضبط مخالفات تقسيم خطوط السير ومنع وقوف سيارات السرفيس خارج المواقف الرسمية بالجيزة.

تعرفوا على مكان الغلق في شارع التسعين والتحويلات المرورية

غلق لمدة 20 يوم في شارع التسعين بسبب بعض الأعمال الخاصة بخطوط مياه الشرب في المنطقة.

غلق شارع منيل الروضة كلياً لمدة أسبوع بسبب المترو

بداية من الأمس ولمدة أسبوع, سيتم غلق شارع منيل الروضة قبل انشاء محطة الروضة في المترو لمعرفة قدرة الشوارع البديلة على استيعاب الكثافات المرورية.

لمدة 10 ليالي: غلق كلي في شارع 9 بالمعادي

مرور القاهرة يعلن تعيين خدمات مرورية في مكان الغلق الكلي في شارع 9 بالمعادي المستمر لمدة 10 ليالي بسبب المرافق.

بداية من الخميس : غلق أعلي نفق نصر الدين بالجيزة بسبب المترو

لتسليم المحطة رقم 13 للمرحلة الأولى لمشروع مترو الانفاق الخط الرابع, غلق كلي أعلى نفق نصر الدين أمام بى تك حتى سور مترو الانفاق بشارع الاهرام مساء الخميس القادم 22/8 .

متابعة لأعمال تطوير المحاور المؤدية للمتحف المصري الكبير وطريق المنصورية

يستمر العمل في الجيزة على تطوير الطرق التي تؤدي للمتحف المصري الكبير بجانب الميادين التي تعتبر ظهير للمتحف وطريق المنصورية السياحي.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن