menu
keyboard_backspace اختر الدولة

BMW الفئة الثالثة قدمت في مصر بمحركين منذ 5 سنوات

سيارة رياضية أنيقة ولكنها مستعملة كذلك في مصر حالياً وهي الفئة الثالثة من BMW والتي تتوفر في كثير من معارض المستعمل الكبيرة.

 

 

BMW الفئة الثالثة F30 قدمت أكثر ديناميكية ورياضية وطولاً وعرضاً

قدمت BMW في مصر منذ سنوات الجيل السادس F30 من الفئة الثالثة بتغيير تصميمي مع خطوط أكثر ديناميكية وأناقة مع مظهر رياضي كما أصبحت أكثر عرضاً وطولاً من الجيل السابق مع قاعدة عجلات بطول 2,810 مم لتوفر مساحة جلوس واسعة بالمقصورة، ومن ناحية التصميم ففي الأمام توجد خطوط وزوايا حادة مع المصابيح الأمامية والشبكة الأكثر هجومية.

 

مصابيح LED وطابع رياضي في BMW الفئة الثالثة 

وفي الجزء الخلفي تمتاز السيارة بطابع رياضي أنيق مع مصابيح  LED حديثة مع الشنطة والاكصدام الخلفي كما تأتي السيارة بطول 4,624 مم وعرض 1,811 مم وبما يوفر مقصورة شديدة الرحابة خاصة للركاب في الخلف، كما توجد شاشة مدمجة قياس 6,5 بوصة وتكنولوجيا iDrive في الكونسول الوسطي مع مقاعد رياضية مكسوة بالجلد الطبيعي ويمكن التحكم بضبطها كهربائياً مع تخزين أفضل.

 

BMW الفئة الثالثة جهزت بمحركين بقوة حتى 306 حصان

وتأتي BMW 335i و BMW 328i  بمحركان من 4 أسطوانات TwinPower Turbo يولد الأول 245 حصان في 328i وهو سعة 1997 سي سي والثانى محرك سعة 2979 سي سي بقوة 306 حصان في 335i مع تسارع من الثبات الى سرعة 100 كم/س فى5.5  ثوان فقط.

 

تجهيزات فاخرة في BMW الفئة الثالثة موديل 2012

وتأتي الفئة الثالثة بتكنولوجيا ECO PRO mode لترشيد استهلاك الوقود و EfficientDynamics لتوليد الكهرباء لإعادة شحن بطارية السيارة عن طريق تحويل الطاقة الحركية إلى طاقة كهربائية، كما توجد وسائل ترفيهية تفاعلية مثل BMW Radio Professional ومشغل أسطوانات وإمكانية استخدام iPod والموبايل عن طريق الـ Bluetooth، بالإضافة لقراءة الرسائل الإلكترونية مع BMW internet .ويبلغ متوسط سعر نسخة 328 موديل 2012 قرابة 420 ألف جنيه. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن