menu
keyboard_backspace اختر الدولة

120 سيارة تتألق في مزاد جمرك مطار القاهرة 

مزادات السيارات تتوالي في الفترة الأخيرة وتضم الكثير من السيارات التي تلقي قبول كبير وآخر المزادات التي نظمت مزاد جمرك مطار القاهرة.

120 سيارة مختلفة ومتنوعة تباع في مزاد سيارات جمارك مطار القاهرة

نظمت في الساعات الأخيرة جلسة مزاد جديدة كانت مرتقبة بشدة خاصة أنها كانت تخص مجموعة كبير من السيارات المميزة ،والجلسة كانت تخص سيارات مزدا جمارك مطار القاهرة وشمل المزاد قرابة 120 سيارة مختلفة ومتنوعة وهذه السيارات اما أن اصحابها تنازلوا عنها للجمرك بسبب صعوبة اعادتهم لها للخارج مرة أخري أو أن السفارات تنازلت عنها أو الهيئات المختلفة والشركات في مصر .

 

4 أنواع سيارات في مزاد جمارك مطار القاهرة

كما أن بعض هذه السيارات سيارات مهملة بينما النوع الرابع يخص سيارات عليها مشكلات جمركية ونزاعات فيما تحصل علي موافقة خاصة لتدخل المزاد والموافقة تأتي من النائب العام بشكل قانوني . وشمل تأمين المزاد دفع مبلغ 10 آلاف جنيه مع شراء كراسة الشروط ، فيما يدفع الذين حصلوا علي السيارات بالفعل نسبة 30% من قيمة المزاد قم يقومون بدفع باقي المبلغ في خلال اسبوعين. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن