menu
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي بوني تعود من جديد والمستعمل منها نادر في مصر 

السيارة القديمة هيونداي بوني التي توجد نسخ قليلة مستعملة منها في مصر والشهيرة كبداية عهد التصنيع لهيونداي عالمياً, تعود من جديد كنسخة انتاج من السيارة N Vision 74 والقادم للانتاج في 27 مايو.

احتمالات حول تقديم نسخة انتاج باسم هيونداي بوني كوبيه 

ظهرت شائعات حول احتمال تقديم طرازات هيونداي بوني للانتاج من جديد ولكن تقارير أكدت أن هيونداي نفت هذا الأمر وأن نسخة انتاجية باسم بوني لن تظهر في مايو الجاري. وقد تم الكشف عنها لأول مرة في صورة الموديل التجريبي N Vision 74 بتصميمه الكلاسيكي ومجموعة المحركات المستقبلية. والآن ، تشير الشائعات إلى أن السيارة قد حظيت باهتمام كافٍ لشركة صناعة السيارات الكورية لوضعها في حيز الإنتاج.

 

توقعات بتقديم هيونداي بوني كوبيه الانتاجية

وأفاد موقع Money Today الكوري أن هيونداي تخطط لإقامة "Pony Day" في 27 مايو في استوديو التصميم الخاص بها في سيول ، حيث ستعلن وتكشف عن نسخة إنتاجية من الكوبيه الرياضية. وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك ، فمن الممكن أن يتبنى الطراز الرياضي اسم بوني كوبيه التاريخي في الشركة. وتستند السيارة لموديل تجريبي باسم بوني كوبيه كان ببابين وكان سيدان وقدم لأول مرة في معرض تورينو للسيارات في عام 1974.

 

أول ظهور لهيونداي بوني

وحققت بوني نجاحًا كبيرًا لشركة هيونداي ، حيث تم إطلاق نسخة الإنتاج في عام 1975 وظلت في تشكيلتها بأشكال مختلفة حتى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. وتم تصميم كل من طراز الجيل الأول ونسخة الكوبيه بهيكل رياضي من تصميم الأسطوري جيورجيتو جيوجيارو.

 

محركات هيونداي بوني 

وقدمت هذه السيارة في العالم في صورة سيدان وهاتشباك وكوبيه ببابين واستيشن واجن كما طرحت بمحركات 1200 و1400 و1600 سي سي وبلغ طول السيارة 4.029 متر وعرضها 1.565 متر وارتفاعها 1.355 متر وقدمت بقاعدة عجلات بطول 2.340 متر ووزن اجمالي 910 كجم. 

 

هيونداي بوني سيارة نادرة في سوق المستعمل

وهذه السيارة باتت من السيارات النادرة في مصر خاصة أنها كانت أول سيارة هيونداي تقدم في البلاد وكانت أكثر النسخ القديمة المتوفرة تاكسي وتم تخريدها ومن الصعب بالنسبة لهذه السيارة التواجد في سوق المستعمل وتعتبر من السيارات الصعبة البيع . وتعتبر سيارات من فترة السبعينيات والثمانينات.

 

قوة هيونداي بوني

ولكن بعض ملاك هذه السيارة أكدوا أنها سيارة قوية ويمكنها قطع مسافات طويلة بحمولات كبير بشكل بسيط فهي سيارة مناسبة جداً للسفر وتحمل أمتعة كثيرة دون كلل ولكن تبقى مشكلة توفر قطع غيارها وصعوية اعادة بيعها ولكن مشكلة قطع الغيار تحل عبر توفيق قطع غيار لها من موديلات أخرى قديمة وتبقى فقط مشكلة اعادة بيع السيارة الصعبة. 

 



مواضيع ذات صلة

نقص المستعمل يدفع الأسعار للارتفاع بأمريكا وسوق المستعمل المصري بحال أصعب

إن نقص المخزون من السيارات المستعملة يعني أن شراء هذه السيارات سيظل مكلفاً والتوقعات تشير الي أن الأمر سيستمر عامين على الأقل.

بعد إعلان تدشين انتاجها في مصر : تعرفوا على أسعار بروتون ساجا المستعملة 

أسعار طرازات بروتون ساجا المستعملة بمصر تتراوح من حدود 300 ألف جنيه وتبلغ 500 ألف جنيه للنسخ الأحدث.

خبير : انتعاش في مبيعات المستعمل بمصر حالياً وسبب ارتفاع الأسعار

خالد سعد أمين عام رابطة مصنعي السيارات بمصر يوضح ما يحدث في سوق السيارات المستعملة بمصر حالياً.

أسعار أشهر طرازات جيب رينيجيد المستعملة بمصر

بسعر في حدود 900 ألف جنيه يمكن الحصول على سيارة جيب رينيجيد المستعملة فيما يرتفع السعر ليصل الي مليون و400 ألف جنيه في حالات عديدة.

هذه أهم طرازات فيات تيبو المستعملة بمصر وهذه أسعارها

أسعار فيات تيبو المستعملة يمكن أن تبدأ من حدود نصف مليون جنيه وترتفع لتلامس المليون جنيه في أكثر الطرازات انتشاراً.

5 سيارات بمصر ضمن أفضل 10 سيارات مستعملة أقل من 20000 دولار

وفقًا لتقارير المستهلك Consumer Reports ، حققت هذه السيارات المستعملة وسيارات الـSUV والشاحنات أداءً جيدًا في اختبارات الطرق ولا تزال تقدم أعلى مستوى من الموثوقية والقيمة اليوم.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن