menu
keyboard_backspace اختر الدولة

هذه هى 720S الأفضل فى تاريخ مكلارين

تشكل فئة السوبر الأساس الذي تقوم عليه ماكلارين، كما أنها تجسد المزيج ما بين الأداء الفائق، والفخامة في التصنيع، ومتعة القيادة التي تصل إلى أقصى حد ممكن وهذا كله هو ما يميز السوبر كار مكلارين 720S

الأفضل فى تاريخ مكلارين 


شهدت فعاليات الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات، الإطلاق الرسمي الأول على المستوى العالمي  للسوبركار 720S عقب سلسلة طويلة من التشويقات للجماهير،وهى تمثل الجيل الثاني من فئة السوبر لدى ماكلارين، والذي تسعى الشركة من خلاله إلى الارتقاء بالمعايير المقبولة مسبقًا في نطاق سيارات السوبر الفاخرة. ويظهر التقدم الهائل الذي أحرزته صانعة السيارات البريطانية منذ تدشين الموديل الأول منذ ستة أعوام، ليعتبرها الكثيرون أفضل سيارة صنعتها مكلارين في تاريخها.


مميزات السوبر كار 


ويعد طراز 720 إس الجديد أسرع وأخف وزنًا، كما أنه يتمتع بقدر أكبر من المزايا فالـ 720S تعتمد على محرك V8 جديد سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين، يقبع بمنتصف الجسم، بأصواته الهادرة المختلطة التي يستحيل تجاهلها أثناء القيادة، ليضخ 710 حصان مع عزم دوران 568 رطل-قدم، وتتسارع السيارة إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.9 ثانية، وإن كان تميز السيارة هو تغيرها من السرعة المتوسطة لسرعتها القصوى بوتيرة ترجف قلب أي سائق محترف.


أخف سيارة 


بالطبع ما يميز السيارة ليس قوتها او تسارعها فقط، بل خفتها وتوجيهها، حيث تعتبر الـ 720S أخف سيارة صنعتها مكلارين ضمن السلسلة الخارقة، بفضل هيكلتها المركزية من الألياف الكربونية، ليصل وزن السيارة إلى 3,128 باوند، أي أقل من الـ 650S كوبيه.


12 جهاز إستشعار إضافى 


وتظهر خفة السيارة وقوتها عند المنعطفات بشكل خاص كما أظهرت التجارب الأخيرة لها، كما تستخدم برمحيات بالغة الحداثة لضبط السيارة والتحكم بها لضمان أسلس وأمتع قيادة ممكنة لها، وتأتي المكلارين 720S بـ 12 جهاز استشعار إضافي في الشاسيه ومقياس تسارع عند كل عجلة لتوفير النظام الداخلي للسيارة بكمية هائلة من البيانات لضمان دقة الضبط والتوجيه.


أحدث نظم المعلومات الترفيهية 


وتأتي السيارة بالنسخة الأحدث من نظام المعلومات الترفيهية لمكلارين، بشاشة لمس رأسية يسهل التعامل معها نسبيا، بينما لوحة القياسات المركزية كلها رقمية ومباشرة، بالإضافة إلى نظام ملاحة جيد وخاصية تسخين وتبريد المقاعد وأغطية على جيوب الأبواب لمنع الأشياء من التساقط على الأرضية، وقد أبدعت مكلارين بشكل خاص في نظام توجيه السوباركار الجديدة، حيث يمكن توجيه المقود بإصبع واحد مع كاميرات 360 درجة وكبح خلفي .


المشكلة فى السعر


تظل المشكلة الرئيسية بالطبع لكل هواة السرعة هي سعر السيارة باهظ الثمن، والذي يبدأ من 285,000 دولار ، بالإضافة إلى أن معظم النسخ تم حجزها وطلبها بالفعل.



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن