menu
keyboard_backspace اختر الدولة

موافقة مبدئية على تعديل قانون سيارات المصريين في الخارج والافراج عن 126 سيارة

تسجيل 39 ألف شخص في مبادرة قانون سيارات المصريين بالخارج والسداد من قبل أكثر من 11 ألف شخص وذلك يظهر عدم قوة الأرقام المنتظرة للاستفادة من المبادرة وبالتالي التمديد مطلوب. 

 

 

لجنة الخطة والموازنة في البرلمان توافق على تمديد قانون سيارات المصريين بالخارج

أعلنت لجنة الخطة والموازنة في البرلمان المصري أنها وافقت على مشروع القانون الذي قدم بخصوص مد مهلة دخول سيارات المصريين من الخارج والذي تم تقديمه من قبل 61 نائب . وجاءت الموافقة في حضور وزيرة الهجرة السفيرة سها جندي . وقال وزير شئون المجالس النيابية علاء الدين فؤاد أن لجنة الخطة والموازنة اجتمعت بالأمس وبحثت المطالب الخاصة بمد العمل بقانون سيارات المصريين بالخارج. 

 

وزير المجالس النيابية يؤكد عدم اعتراض الحكومة على تمديد قانون سيارات المصريين بالخارج

وناقشت التعديل الذي تم اقتراحه من قبل نواب في البرلمان لاضافة فترة شهرين للقانون لتكون مدة دخول سيارات المصريين في الخارج 6 شهور بدلاً من 4 شهور. وقال أن الحكومة لا يوجد لديها أي اعتراضات على تعديل القانون في حال كان يلبي مطالب المصريين في الخارج. 

 

البنك المركزي يؤكد أن تمديد قانون سيارات المصريين بالخارج سيضيف مزيد من العملة الصعبة

كما قال نائب محافظ البنك المركزي أن البنك ليس لديه مانع من تمديد القانون حيث سيوفر ذلك مزيد من العملة الأجنبية لمصر . كما طالب بأن يشهد التعديل تكافو الفرص بين المصريين في الخارج وتقديم الحوافز لهم وبين تضاعف حصيلة العملة الأجنبية الواردة من الخارج. 

 

وزيرة الهجرة تؤكد موافقتها على تمديد قانون سيارات المصريين بالخارج

وقالت وزيرة الهجرة سها جندي أن تحويلات المصريين في الخارج تأثرت بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية على مستوى العالم وبالتالي فهي ترحب بتمديد القانون الجديد  وليس لديها أية مشكلات في تعديل القانون. 

 

توضيح من الجمارك بعدد السيارات المفرج عنها ضمن قانون سيارات المصريين بالخارج

كما وافق رئيس الجمارك على التعديلات المقترحة على قانون سيارات المصريين في الخارج . وقال أن عدد من تسجل في القانون حتى الآن 39 ألف شخص وتم السداد من قبل 11.404 ألف شخص وتم وصول الموافقات لعدد 2344 شخص. وتم بالفعل تحويل 38 مليون ونصف المليون دولار وتم الافراج عن عدد 126 سيارة ضمن القانون. 

 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن