menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مقارنة بين أودي A4 وفولفو S40 موديلي 2006 بمصر

فكرة قد يسأل عنها الكثيرون . . وهي هل نشتري سيارة جديدة بمستوى أقل من رغباتنا أو نشترى سيارة مستعملة فاخرة توافق تطلعاتنا ؟!!

 

 

المنافسة بين المستعمل الفاخر والجديد الاقل في كل الأذهان

هناك اهتمام بين فئات كثيرة الآن بالبحث عن سيارة مستعملة من النوعيات الفاخرة لشرائها بدلاً من شراء سيارة جديدة من مستوى أقل بنفس السعر ومن بين هذه السيارات الفاخرة التي تتواجد في سوق المستعمل في مصر ولكنها تحتاج لمجهود للعثور عليها أودي A4 وفولفو S40 موديلي 2006 على سبيل المثال وهما سيارتان متنافستان يمكن ان نقارن بينهما اليوم.

محرك 1600 سي سي بقوة 100 حصان لفولفو S40 وتفوق أودي A4 بواقع 2 حصان

بالنسبة لفولفو S40 فهي سيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بقوة تبلغ 100 حصان وناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وهذه المواصفات تمكن السيارة من التسارع من الثبات الى 100 كم في الساعة في 11.4 ثانية أما أودي A4 موديل 2006 فهي تأتي بمحرك 4 سلندر 1600 سي سي كذلك ولكن بقوة 102 حصان ونفس الناقل مانيوال من 5 سرعات كما تتسارع في زمن أفضل بواقع 11.2 ثانية. 

 

سعر فولفو S40 موديل 2006 بلغ 185 ألف جنيه وأودي A4 2006 بلغ 215 ألف جنيه

وتحمل فولفو S40 فرامل ABS ومثبت للسرعة وتكييف هواء وتستوعب السيارة عدد 5 ركاب ويتوفر لها جميع الكماليات الداخلية وقدمت في عام 2006 بسعر بلغ 185 ألف جنيه أما سيارة أودي فتحمل كذلك فرامل ABS ومثبت سرعة وتكييف هواء وتكفي لخمس ركاب ويتوفر لها جميع الكماليات ولكن سعرها وقت التقديم كان أعلى من سيارة فولفو وبلغ 215 ألف جنيه. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن