menu
keyboard_backspace اختر الدولة

معرض فورميلا أوتوماك في موعده الجديد من 20 الي 23 سبتمبر 

يعد معرض فورميلا أوتوماك معرض السيارات الوحيد في مصر والذي يستقبل اهم الموديلات الجديدة التي تعرض وتأجيله كان لظروف اضطرارية.

20 سبتمبر الموعد الجديد لمعرض فورميلا أوتوماك

بعد القرار السابق بتأجيل انطلاق معرض فورميلا أوتوماك للسيارات خلال شهر مارس الماضي تحدد طلاق موعد المعرض الجديد في شهر سبتمبر ورغم صعوبة اطلاقه الشهر المقبل لعدم تحسن حالة سوق السيارات بل وتراجعها اكثر ولكن الشركة أكدت علي موعد المعرض في يوم 20 سبتمبر حتي 23 سبتمبر بتنظيم شركتي آرت لاين وانفورما. 

 

تأجيل معرض فورميلا أوتوماك هو الأول من نوعه في 24 عام

وكانت هذه أول مرة يتأجل معرض  أوتوماك فورميلا عن موعده بعد 24 سنة من اقامته لم يتأجل فيها مرة واحدة ولكن الوقائع التي جرت في سوق السيارات كانت من الصعوبة بحيث أن الكثير من الشركات فشلت في ادخال سياراتها الجديدة المرتقب تقديمها في السوق والتي من المعروف أن المكان المحدد للكشف عنها لأول مرة يكون معرض فورميلا أوتوماك وعدم قدرة الشركات علي تقديم هذه الموديلات الجديدة جعلها تتجنب المشاركة في المعرض ومع كثرة الشركات التي اعتذرت عن المشاركة جاء قرار التأجيل. 

 

شركات BMW ومرسيدس ونيسان وسوبارو تؤكد مشاركتها في معرض فورميلا أوتوماك

وأكدت الشركات المنظمة للمعرض أن الموعد الجديد لم يتم طرح تأجيله أو الغاؤه بعد تأكيد الكثير من الشركات بالفعل علي اتجاهها للمشاركة في المعرض خاصة الشركات الكبيرة مثل BMW ومرسيدس وسوبارو ونيسان وشركات أخر عديدة. ومن المنتظر في حال تحسن السوق في الفترة المقبلة أن تشارك مزيد من الشركات في المعرض اذا ما حدث تحسن في الطلب علي السيارات. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن