menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مصر تستقبل سباق Battle Of The Wheels المتنوع لأول مرة في أيام قليلة

يتنافس 150 متسابق في مصر في الأيام المقبلة في سباق Battle Of The Wheels وهو السباق الذي سيقام في يوم الجمعة المقبلة .

انطلاق سباق Battle Of The Wheels يوم الجمعة المقبلة 

أحد السباقات الجديدة التي يمكن أن نراها في مصر في الأيام المقبلة هو سباق Battle Of The Wheels الذي يتمثل في تشكيلة غير طبيعية من السباقات التي تتجمع معاً لأول مرة ، حيث سيقام السباق في يوم الجمعة المقبلة 7 ابريل ويستمر في التصفيات حتي المرحلة النهائية في شهر يوليو القادم. وترعي مجموعة أبوغالي موتورز وكيل سيارات سوبارو وجيب في مصر هذا السباق الذي يعتبر الكابتن رامي سري مسئولاً بصورة كاملة عنه.

 

سباق Battle Of The Wheels يستهدف التشجيع للسياحة في مصر

ويستهدف هذا السباق التنشيط السياحي وتطوير رياضة السيارات في مصر ويعتبر هذا السباق سباق عالمي ترعاه جهات عديدة ويتكون من سباقات دريفت ودراج رايس وجيمخانا فيما سيتم نقل الحدث عبر قنوات تلفزيونية. كما يهدف الحدث لتقديم مواهب مصرية جديدة في مجال رياضة السيارات مع تسويق البطولة حول العالم. ومن المقرر تنظيم البطولة في فندق تيوليب بالقاهرة من خلال عمل سباق للسرعة يمثل تصفيات تتبعه تصفيات حواجز في اليوم الثاني وسباق دريفت في اليوم الثالث .

 

150 متسابق يتنافسون في سباق Battle Of The Wheels في مصر

وسيكون الجزء النهائي من السباق في الساحل الشمالي في وقت قريب ، بينما يوفر هذا السباق فرصة عالمية للتسويق السياحي لمصر والترويج لكونها آمنة. وسيتنافس بالسباق 150 متسابق في أولي المراحل .



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن