menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مصر تتابع تطورات مشروع لتصنيع الجنوط 

رئيس الوزراء يتابع مع وزير قطاع الأعمال العام أداء الشركة القابضة للصناعات المعدنية والشركات التابعة لها وأهم مشروعاتها التي تتضمن مشروع للجنوط.

 

 

رئيس الوزراء يعقد اجتماع مع الشركة القابضة للصناعات المعدنية ووزيرقطاع الأعمال

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً اليوم؛ لمتابعة أداء الشركة القابضة للصناعات المعدنية والشركات التابعة لها، وذلك بحضور المهندس محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، والمهندس محمد السعداوي، رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية. واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بالإشارة إلى الأهمية التي تُوليها الدولة لمجالات الصناعات المعدنية المختلفة والتعدين والحراريات، وما يُبذل من جهود في سبيل توفير الدعم اللازم لإكسابها الميزة التنافسية في الأسواق المحلية والخارجية، بما يسهم في تنمية الاقتصاد القومي.

 

الشركة القابضة للصناعات المعدنية تنتج القضبان ومنتجات الحديد

وخلال الاجتماع، استعرض المهندس محمود عصمت، أهم مؤشرات الميزانية المجمعة للشركة القابضة، وكذا التصنيفات المختلفة للشركات التابعة، موضحاً ما يُنتج من خلال الشركات التابعة لها من منتجات معدنية كقضبان وأسلاك فولاذية، والزجاج، و الخزف، و الصيني، وسبائك الفيرو سيليكون، والمواسير، ومنتجات الحديد.

 

تطوير شركة مصر للألومنيوم يتضمن مشروع لانتاج الجنوط

وفي السياق ذاته، تضمنت مشروعات التطوير وإعادة الهيكلة الخاصة بشركة مصر للألومنيوم، مشروع إنتاج الجنوط ومشروع إنشاء مصهر جديد بسفاجا، ومشروع إعادة تأهيل المصهر الحالي للوصول للطاقة التصميمية وإطالة عمر التشغيل إلى 25-30 سنة وغيرها من المشروعات.

 

رئيس الوزراء يطالب بدخول المشروعات المقترحة التنفيذ في اسرع وقت

وفى نهاية الاجتماع كلف رئيس الوزراء بالعمل على دخول المشروعات المقترحة حيز التنفيذ في أقرب فرصة ممكنة، مؤكدا الاستعداد لتقديم الدعم الكامل لهذه المشروعات، التى تسهم فى تعميق المنتج المحلى، وتخفيض الفجوة الاستيرادية.

 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن