menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مصرع 11 مصري في حادث أتوبيس طلاب صيدلة الاسكندرية وفي حوادث منفصلة

لم تتوقف حدة حوادث السيارات عن التصاعد من وقت لآخر ، فقد تقل نسب الضحايا في وقت ولكنها تعود من وقت لآخر لتفاجئنا بكارثة جديدة.

10 طلاب من صيدلة الاسكندرية يلقون مصرعهم في رحلة بسيناء

تعرضت مصر خلال الساعات الاخيرة لمجموعة من حوادث السيارات والمركبات المفزعة التي خلفت ورائها عدد كبير من القتلي والضحايا بجانب اصابات كثيرة. وكانت آخر هذه الحوادث ما جري بخصوص أتوبيس كان يقل طلاب كلية صيدلة الاسكندرية في رحلة لنويبع ، وقد وقع حادث تسبب في انقلاب الاتوبيس وأدي لوقوع اصابات كثيرة ومصرع 10 طلاب حتي الآن. 

 

انقلاب سيارة وتصادم آخري بطرق البحر الأحمر

كما بلغ عدد الاصابات 41 مصابا يعالج منهم 20 مصاب في مستشفى شرم الشيخ الدولي و7 آخرين في بمستشفى دهب المركزي و 14 في مستشفى نويبع المركزي. ومن جانب آخر وقع حادثان عنيفان علي طرق مختلفة في البحر الاحمر وتسبب الحادثات في مصرع شخص واصابة 3 آخرين . وشمل الحادثان تعرض سيارة ربع نقل للانقلاب مما تسبب في مقتل شخص واصابة آخر . بينما كان الحادث الثاني ناتج عن اصطدام سيارة بموتوسيكل وأدي لاصابات فقط.

 

انقلاب سيارة نصف نقل علي طريق بني سويف الزعفرانة

ولم تسلم طرق الصعيد من الحوادث ، حيث انقلبت سيارة علي طريق الزعفرانة بنى سويف مما أدي لاصابة 5 أشخاص ، وكانت السيارة التي تعرضت للانقلاب سيارة نصف نقل وتعرضت للحادث علي الكيلو 60 في الزعفرانة ببني سويف.  وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف العام لتلقي العلاج.



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن