menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مشروع قانون تنظيم أماكن الانتظار يسعي لحل مشكلة السياس

يبدو أن المعاناة التي يعيشها السائقون وملاك السيارات كل يوم بسبب السياس ستنتهي في وقت قريب مع تجهيز قانون جديد خصيصاً لهم.

السايس يقوم بدور بلطجة في السيطرة علي مساحة من الطريق ويقتطع أجرته من اصحاب السيارات

من منا لم يعاني من مشكلة مع أصحاب المهنة التي تعرف بالسايس ، سواء كان من ملاك السيارات أو من غير ملاك السيارات ؟ فمن يملك سيارة يعاني من تواجدهم في كل مكان ومحاولتهم اقتطاع مبالغ مالية من السائقين بدون وجه حق مع قيامهم بما يشبه وضع اليد علي بعض الطرق واتخاذها جراجات لهم يقومون بتوقيف السيارات فيها بدون أن يكون لهم حق في ذلك. 

 

مجلس النواب يسعي لحل مشكلة السياس بقانون تنظيم ساحات انتظار السيارات

و من لا يملك سيارة قد يعاني منهم بسبب وجودهم أسفل منزله أو بجوار المدارس حيث يحتلون أسوار المدارس ويقومون بجمع الكلاب حولهم للحماية وهو أمر قد يضر المارة بشدة وطلاب المدارس بوجه خاص. ويسعي مجلس النواب من خلال مشروع قانون جديد للتعامل مع هذه الظاهرة ، حيث تقدم نائب يدعي ممدوح مقلد بقانون لتنظيم أماكن وساحات انتظار السيارات من أجل مواجهة هذه الظاهرة. 

 

طلبات احاطة عديدة في البرلمان بخصوص مشاكل السياس

وناقشت لجنة الادارة المحلية في البرلمان مشروع القانون ويتم حالياً دراسته بعمق للاستفادة منه ، فيما يسعي القانون للتعامل مع أهم أزمات الطرق المصرية التي يعاني منها السائقون كما تم مناقشة طلبات احاطة عديدة بخصوص انتظار السيارات في الطرق ومشكلة السياس. وقال رئيس لجنة الادارة المحلية في المجلس أحمد السجيني أن مشروع القانون يعتبر من القوانين الايجابية لمواجهة خطورة وسلبيات السياس . 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن