menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مجموعة "كيان جروب" تحتفل بتخريج أول دفعة مِن مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية

تخرج 54 طالب كدفعة اولي من مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية والشركة تقيم احتفالية لتخرجهم وتعد بتعيين الكوادر المميزة منهم.

احتفال كيان جروب بتخريج أول دفعات مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية 

احتفلت مجموعة "كيان جروب"، الوكيل الرسمي لسيارات آودي وفولكس فاجن لسيارات الركوب وفولكس فاجن للسيارات التجارية، وسيارات سكودا وسيارات سيات و سيارات كوبرا في مصر، بتخريج أول دُفعة مِن طلاب مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية، وهي أول مدرسة للتكنولوجيا التطبيقية متخصِّصة في مجال إصلاح وصيانة السيارات في مصر.

 

أهم الحضور في حفل تخرج طلاب مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية

حَضر حفل التخرّج السيد "كريم نجار"، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة "كيان جروب"، إلى جانب لفيف مِن قيادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ومجموعة فولكس فاجن والغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، على رأسهم لواء دكتور "عمرو بصيلة"، رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، والسيدة "ستيفاني أوبنهاوبت"، مديرة منطقة إفريقيا والشرق الأوسط لدى فولكس فاجن ألمانيا، جنبًا إلى جنب مع السيد "فيتو كوسينا"، مدير مبيعات فولكس فاجن في المنطقة، والسيدة "مارين ديال شيلشميت"، الرئيسة التنفيذية للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، بخلاف السادة الضيوف مِن أولياء الأمور والطلاب.

 

اشراف من كليات الهندسة المصرية على مدرسة فولكس فاجن

فتحت مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باب التقديم لطلاب أول دفعة لها في العام الدراسي 2022/2021، وهي تُطبّق أحدث المعايير العالمية للمدارس الفنية مع ربط المنظومة التعليمية بالصناعة من خلال الاهتمام بالتدريب العملي داخل المدرسة، كما يُشرف على المنهج التعليمي متخصِّصين مِن كليات الهندسة في الجامعات المصرية. ويتلقَّى الطلاب تدريبهم العملي في مصر إما بالمركز المُلحق بالمدرسة التي تقع في منقطة حي الأسمرات وإما بشبكة مراكز الخدمة التابعة لكل مِن فولكس فاجن وآودي وسكودا وسيات.

 

شهادات عديدة حصل عليها المتخرجون من مدرسة فولكس فاجن

يحصل خرِّيجو مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية على اعتماد محلي مِن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى جانب شهادة دولية معتمدة وأيضًا شهادة خبرة معتمدة من مجموعة فولكس فاجن في مصر عبر ممثِّلها الرسمي مجموعة "كيان جروب".

فولكس فاجن تتطلع لتأسيس مدارس جديدة بمصر

مِن جانبه، علَّق السيد "كريم نجَّار" رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة "كيان جروب"، على تخريج أول دُفعة من طلاب المدرسة بقوله: "انا فخور بتواجدى معكم اليوم في حفل تخرج الدفعة الاولى من مدرسة مجموعة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية. لقد أنشأنا هذه المدرسة إيمانًا منا بدورنا في تطوير منظومة التعليم ودعم شباب بلدنا، وذلك من خلال الربط بين التعليم والتكنولوجيا الهندسية التطبيقية. هذا اليوم ليس فقط يوما مميزا لتخريج أول دفعة من مدرستنا، ولكنه أيضا يوم خاص بالنسبة لي شخصيًا، حيث يتحقق أحد احلامى بإنشاء كيان تعليمي متكامل. فهذه مجرد البداية وأتطلع إلى أن نواصل جهودنا المشتركة في تقديم سلسلة من المدارس الأخرى على نفس المعايير التعليمية والعملية على مستوى الجمهورية، لنوسع تأثيرها الايجابي على مجتمعنا وشبابنا، وسوق العمل في هذه الصناعة المهمة للغاية."

 

تعيين الكوادر المميَّزة من خريجي مدرسة فولكس فاجن في مراكز خدمة مجموعة "كيان جروب

وأضاف كريم نجار"تقديرًا للأداء المميَّز لخريجي أول دفعة مِن طلاب المدرسة واعترافًا بما حققوه من نجاح طوال سنوات الدراسة، سيتم تعيين الكوادر المميَّزة منهم في مراكز خدمة مجموعة "كيان جروب" الموزَّعة في جميع أنحاء الجمهورية، مما يضمن الحفاظ على العمالة الفنية الموهوبة في قطاع السيارات لسنوات قادمة".

 



مواضيع ذات صلة

تعرفوا على الزيادة الجديدة في سعر جاك JS2 بمصر

ارتفاع لثاني مرة في سعر طرازات جاك S2 في السوق المصري للفئة الوحيدة المتاحة محلياً حيث ارتفع سعرها في شهر أغسطس وارتفع في شهر سبتمبر.

50 ألف جنيه زيادة في سعر BYD F3 خلال أغسطس وسبتمبر بمصر

قيمة الزيادات الاجمالية في سعر بي واي دي F3 موديل 2025 خلال يوليو وأغسطس وسبتمبر تصل الي 70 ألف جنيه.

أكثر 10 شركات سيارات أوروبية مبيعاً في أغسطس 2024 بمصر 

مرسيدس تتصدر مبيعات الاوروبي في مصر بجانب تصدرها قطاع السيارات الفاخرة في السوق المحلي, وتحقق في أغسطس فقط 1135 سيارة. 

أكثر شركات السيارات الفاخرة مبيعاً في مصر

مرسيدس وBMW  وأودي يتصدرون مبيعات السيارات الفاخرة في مصر واجمالي مبيعات تلك الفئة من السيارات أكثر من 11 ألف سيارة. 

عروض صيانة وعلى ستاري راي من جيلي أوتوموبيلتي

أوتوموبيليتي وكيل سيارات جيلي بمصر, تعلن عروض على الصيانة تشمل خصومات لقطع الغيار وفحص مجاني مع عرض لامتلاك سيارات ستارراي.

بروتون تعلن بدء عمليات التجميع المحلي للسيارة ساجا في مصر

بروتون تتوقع أن يتم شحن أكثر من 1,400 وحدة إلى مصر قبل نهاية العام الجاري 2024 مع استهداف بدء التجميع المحلي في ديسمبر بحجم انتاج 5,000 وحدة من طراز بروتون ساجا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن