menu
keyboard_backspace اختر الدولة

مبادرة سيارات المصريين بالخارج تفتح من جديد لمن لم يربط الوديعة أو يكمل الاجراءات

لكل من له فرق وديعة دولارية في مبادرة سيارات المصريين بالخارج, فبداية من اليوم يمكنه تسجيل طلبه لاسترداد هذا الفرق.

أنباء جديدة سعيدة للمشاركين في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

أكدت وزيرة الهجرة في مصر سها جندي أنها تحمل أخبار سارة للمصريين المشاركين في مبادرة سيارات المصريين بالخارج. ويتضمن ذلك خبرين في نطاق الاجراءات التي تقوم وزارة الهجرة باتخاذها من أجل تسريع وتسهيل الأمور المتعلقة بالمبادرة واستيراد السيارات من الخارج مع زيادة أعداد من يستفيد من المبادرة حتى بعد توقفها. 

 

استكمال اجراءات ربط الوديعة في مبادرة سيارات المصريين بالخارج

وقالت أن الخبر السعيد الأول مرتبط بفتح التطبيق الخاص بالمبادرة من جديد لاستكمال الاجراءات الخاصة بالمشاركة في المبادرة لكل من قام بالتسجيل في التطبيق قبل موعد انتهاء المبادرة ولكنه لم يتمكن من استكمال باقي الاجراءات الخاصة بالوديعة الدولارية أو استخراج الموافقة الاستيرادية, حيث سيمكنه الآن اكمال هذه الاجراءات والمشاركة في المبادرة لاستيراد سيارة من الخارج من خلال ربطه للوديعة لمن لم يربطها أواكمال اجراءات استنزال السيارة. 

 

بداية من اليوم بدء التسجيل لاسترداد فرق الوديعة الدولارية

أما الخبر الثاني, فمتعلق بمن دفع الوديعة الدولارية قبل حدوث تخفيض لها وبالتالي يستحق استرداد الفرق ليحدث تساوي بين الجميع, حيث أعلنت عن بدء تطبيق الاجراءات الخاصة باسترداد فارق الدويعة بداية من اليوم الأحد حيث ستصل رسائل بريدية عبر الايميل لكل مشارك دفع الوديعة كاملة قبل التخفيض لاسترداد الفرق المستحق وسيكون عليهم التسجيل لطلباتهم على التطبيق. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن