menu
keyboard_backspace اختر الدولة

كيف تفتح السيارة إذا تركت المفاتيح بالداخل؟

عندما تعلق خارج السيارة وتغلق الباب وتنسي المفاتيح في الداخل فأنت في ورطة كبيرة يمكن التعامل معها بطرق بسيطة.

 

واجه الكثير منا مشكلة نسيان مفاتيح السيارة داخل السيارة. وعلى الرغم من أنها تبدو بسيطة ، إلا أنها مشكلة خطيرة للغاية ، خاصة في السيارات الجديدة لأن عمل نسخ من المفاتيح أمر مكلف. وفي غضون ذلك ، عند محاولة فتح الباب ، يمكنك إتلاف الجزء الداخلي والخارجي لسيارتك.

 

ولمعالجة هذه المشكلة ، هناك نصائح لك حتى تتمكن من فتح الباب بسهولة بالغة، وهذه النصائح سهلة المتابعة ويمكن إجراؤها بأقل قدر من العدد.

 

استخدم رباط الحذاء

ربما تكون هذه هي الطريقة الأكثر اتباعًا لفتح أبواب السيارة المقفلة وقد يستغرق فتح الباب بهذه الطريقة بعض الوقت ، لكنه يعمل في معظم الأحيان. ومن الجدير بالذكر أنه يعمل فقط مع السيارات القديمة التي تغلق بصورة تقليدية ، ووقتها ما عليك سوى ربط حلقة صغيرة ، ودفع رباط الحذاء برفق في الباب ، وتحريك الحلقة حول القفل ، ثم اسحبه لأعلى ويمكنك دخول سيارتك الخاصة.

كرة التنس

يتشكك العديد من عشاق السيارات في هذه الطريقة ، لكن يعتقد الكثيرون أنها تعمل. وعليك فقط إحداث ثقب في الكرة الخاصة بالتنس ، ووضع تلك النقطة فوق فتحة مفتاح السيارة ودفعها بقوة. ووفقًا لمن يؤمنون بهذه الطريقة ، فإن القوة الخاضة بالضغط الهوائي من الكرة تفتح السيارة.

البلاستيك

تأخذ شريطًا بلاستيكيًا ، وتثنيه من المنتصف ، وتدفعه عبر فتحة ثقب الباب ، وتربط الجوء المنحني من البلاستيك بالقفل ، ثم اسحبه لأعلى. لكن يجب أن تتذكر أن تثبيت القفل ودفعه لأعلى قد يكون أمرًا صعبًا لأن البلاستيك زلق ويصعب إحكام قبضته على القفل.

الشماعات 

وهي طريقة سهلة وعملية للغاية ؛ ومع ذلك ، فإنها تعمل فقط على الأقفال الأفقية. لذلك ، إذا كان لديك قفل أفقي ، فقم بفك سلك شماعة المعطف ، واصنع خطافًا ، وادفعه في الباب واجعل الخطاف حول القفل ، واسحب لأعلى.

جزء معدني ومفك

وهذه طريقة محفوفة بالمخاطر بعض الشيء لأنه يمكن أن يلحق الضرر بالجزء الخارجي والداخلي لسيارتك. لكن في بعض الأحيان ، يتطلب الوضع مثل هذه الخطوات. لذا ، فإن الطريقة بسيطة للغاية ، وتشمل دفع مفك في ثقب الباب ، وخلق فجوة ، ودفع الجزء المعدني إلى الداخل وحرك القفل معه.

حقيبة قابلة للنفخ 

هذه الطريقة مناسبة لكم جميعًا ، ومن يحب سيارته كثيرًا ولا يريد إتلافها باستخدام المفك . وهذه الحقيبة القابلة للنفخ مناسبة ، ومبدأها هو نفس مبدأ استخدام المفك . ضع الحقيبة في اطار الباب وانفخها حيث تؤدي الي خلق فجوة بين الباب وجسم السيارة ويمكنك ادخال جزء معدني لسحب القفل. وأكبر إيجابيات هذه الحقيبة هي عدم وجود ضرر لجسم السيارة ، بينما السلبية هي أنها قد تكون مكلفة للغاية.

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن