menu
keyboard_backspace اختر الدولة

كما توقعت هتلاقي . . بدء توارد الأخبار عن انخفاض في أسعار السيارات 

كما انفجرت أسعار السيارات مع ارتفاع سعر الدولار ، يبدو أن أسعارها ستتهاوي مع انخفاض سعر الدولار في الوقت الحالي. ولكن هل هذا ما سيتحقق فعلاً ؟ وهل سيستمر الأمر طويلاً أم سيعود الدولار لحالته الجنونية مرة ثانية. 

هجوم

تناولت هتلاقي دوت كوم بالأمس في تقرير فرضية جدلية حول ضرورة انخفاض أسعار السيارات مع تراجع سعر الدولار كما كانت تقفز قفزات جنونية مع قفزات الدولار ، خاصة أنه من المستحيل أن يتراجع الدولار بصورة كبيرة كما يحدث الآن ثم نجد أسعار السيارات في قمة جنونها كما هي كأنها تغرد خارج السرب. ورغم عدم تأكيد هتلاقي لأي تخفيض تعرضت لبعض الهجوم ممن يرون أن انخفاض الأسعار فكرة مستحلية . 

 

علاء السبع

ولكن هاهي بدء توارد الأخبار من شخصيات هامة في قطاع السيارات تتحدث عن انخفاض اسعار السيارات في مصر ، إذ قال علاء السبع، عضو الشعبة العامة للسيارات في اتحاد الغرف التجارية، ومدير شركة السبع الشهيرة التي تعتبر من أكبر موزعي السيارات في مصر أن سعر الدولار انخفض في تعاملات الساعات الأخيرة بنسبة كبيرة ، فقد تراجع الي ما يقارب 15 جينه بعد ارتفاعه الي حد تجاوز 18 جنيه واقترب من 19 جنيه .

 

انخفاض 10%

وأكد علاء السبع أن تواصل هبوط أسعار الدولار ستؤدي بالتبعية لانخفاض في أسعار السيارات بصورة ضرورية ، فيما أشار الي حدوث انخفاض في أسعار السيارات التي تتراوح أسعارها من 100.000 الي 350.000 جنيه بنسبة تصل حتي 30 ألف جنيه أو بما يعادل من 7 الي 10% من المبيعات. ولكنه حذر من أن أي زيادة جديدة في سعر الدولار ستدفع لارتفاع الأسعار مرة أخري. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن