menu
keyboard_backspace اختر الدولة

قمة السيارات السنوية الثالثة تنطلق في ديسمبر بمشاركة أهم مصنعي السيارات في العالم

تنعقد في القاهرة في 13 ديسمبر المقبل قمة السيارات السنوية الثالثة التي تستهدف مناقشة كل القضايا التي تتعلق بالسيارات وصناعتها وتجارتها في مصر في الفترة المقبلة مع مناقشة أبرز التحديات والتطوير لهذه الصناعة. 

13 ديسمبر

تشهد القاهرة خلال شهر ديسمبر المقبل الدورة الثالثة من قمة السيارات السنوية التي ستنطلق في 13 ديسمبر ، ومن المنتظر أن تناقش هذه القمة مستقبل صناعة السيارات في مصر والتحديات التي تواجه الصناعة المحلية والقرارات الاقتصادية الأخيرة وأثرها علي سوق السيارات وارتفاع الأسعار ، وسيشارك في القمة وزيري الصناعة والاستثمار لمعرفة مشكلات القطاع ومايتعرض له من تحديات. 

 

مشاركة دولية

ولن تتوقف المشاركة في قمة هذا العام علي المشاركة المصرية فقط بل سيحضر المؤتمر مسئولون من كبري شركات السيارات العالمية مع ممثلين لهيئات وجهات مختلفة مرتبطة بالسيارات وسفراء كما سيتم عرض تجارب صناعة السيارات لدي كل من جنوب افريقيا والمغرب ونجاحهما في هذه الصناعة في أراضيهما  . ومن أهم الشركات العالمية التي ستتواجد بالقمة فولكس فاجن وبيجو سيتروين ونيسان وجنرال موتورز. 

 

استراتيجية السيارات

كما ستناقش القمة المرتقبة استراتيجية السيارات الجديدة ودورها في تنمية الصناعة وأهم سلبياتها وقانون الاستثمار والحوافز التي تقدم للمستثمرين. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن