menu
keyboard_backspace اختر الدولة

قريباً . . مزاد جديد يشمل سيارات نقل وأتوبيس ودراجات نارية وميني باص 

تعتبر مزادات السيارات والمركبات من أكثر الأمور التي تستهوي راغبي شراء السيارات والتجار ، اذ تعتبر وسيلة للخروج في بعض الأوقات بسيارة جيدة بسعر أفضل.

 

 

جلسة مزاد قريبة لـ 102 أتوبيس وميني باص 

أعلنت وزارة المالية من خلال الهيئة العامة للخدمات الحكومية عن جلسة بيع بالمزاد العلني في قاعة الهيئة العامة للاصلاح الزراعي في الدقي ، وتنطلق هذه الجلسة اليوم وتشمل سيارات وبضائع بهيئة النقل العام وجهات حكومية أخري. والسيارات التي يشملها المزاد تقدر بعدد 102 أتوبيس وميني باص وعدد 15 جرار ومقطورة و3 سيارات نقل و6 موتوسيكل. 

 

ترخيص مركبات المزادات تحدد وفقاً لقانون المرور

وأكدت أن جميع السيارات ماركات وطرازات وموديلات مختلفة والترخيص لهذه المركبات من عدمه يحدد وفق لقانون المرور رقم 121 لسنة 2008. وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق علي توفر عدد من السيارات ستباع بالمزاد العلنى تتبع الهيئة العامه للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة وتشمل عدد ٣٥ سيارة قلاب ايفكو ، ايسوزو ، انترناش ، بيدفورد ، فانتوم ، سكانيا ، نصر ، هينو ، رينو وشيفروليه بجانب مكبس تاتا مكبس وميتسوبيشى بيك اب وداتسون دوبل كابينة وعدد ٤ لودر جوندير و عدد ٢ لودر هيدروماك وعدد ١٧ جرار نصر وبيلاروس.

 

بيع سيارات ملاكي وأتوبيس ونقل في مزاد سابق لجهاز تنظيم الاتصالات

وكان شهر فبراير قد شهد في بدايته مزاد سيارات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وهيئة التجميل بالقاهرة وجهات حكومية وتم خلاله بيع 9 سيارات ملاكي و21 أتوبيس وجرار و43 سيارة بيك أب ونقل و16 موتوسيكل. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن