menu
keyboard_backspace اختر الدولة

على غرار حوادث أوبر الأخيرة : سيدة تلقي بنفسها من توك توك

سيدة مصرية تصاب بشرخ في الوجه والعضد الأيسر لقفزها من توك توك متحرك بسبب محاولة للتحرش. 

تكرار وقائع أوبر الأخيرة ولكن في توك توك

بعد أن تكررت وقائع في الفترة الأخيرة لإلقاء سيدات أنفسهن من داخل سيارات تعمل في تطبيقات نقل الركاب مثل أوبر, تكرر الأمر مرة أخري ولكن هذه المرة في توك توك وليس سيارة. وقالت وزارة الداخلية المصرية اليوم أنها كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مصر القديمة بمديرية أمن القاهرة من تواجد إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم "مصابة بشرخ فى عظمة الوجه والعضد الأيسر".

 

قفز سيدة من توك توك بسبب حركات خادشة

وقالت الوزارة أن السيدة ذكرت بأنها حال إستقلالها مركبة توك تـوك حال عودتها من عملها قام قائد مركبة التوك توك بحركات خادشة للحياء فطلبت منه التوقف للنزول إلا أنه لم يستجب. وقامت إثر ذلك بالقفز من المركبة أثناء سيرها ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديده وضبطـ سائق التوك توك حال إستقلاله المركبة وأقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

 

ضبط سائق سيارة نقل للسرعة العالية وتساقط القمامة

ومن جانب آخر تم كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى " فيس بوك" تضمن قيام قائد سيارة نقل مُحملة بالقمامة بالسير بسرعة عالية وتتساقط منها القمامة بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بالشرقية. وبالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط السيارة المُشار إليها وقائدها ، وبمواجهته قرر أنه بتاريخ الواقعة قام بتحميل مخلفات كرتون من أحد المصانع بدائرة قسم شرطة أول العاشر متجهاً لمجمع نفايات كائن بدائرة مركز شرطة بلبيس وأثناء السير سقطت بعض المخلفات أرضاً بسبب عدم إحكام غلق الصندوق الخلفى للسيارة لتعطله وأضاف بإصلاح ذلك العطل.

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن