menu
keyboard_backspace اختر الدولة

طرح شانجان Uni-T في مصر خلال العام الحالي 

أسعار شانجان Uni-T الجديدة المنتظر طرحها في مصر ستقترب من 580 ألف جنيه على أسعار الدولار الحالية وظهورها في مصر خلال عام 2022.

 

 

طرح مرتقب لسيارة شانجان Uni-T بمصر

تستعد شركة جي بي غبور أوتو وكيل سيارات شانجان في مصر للكشف عن طراز جديد للسوق المحلي. ويأتي ذلك في أعقاب الكشف عن موديلات شانجان CS35 Plus الجديدة مؤخراً. والموديل الجديد المرتقب يتمثل في طرازات Uni-T الجديدة التي ينتظر طرحها محلياً قبل نهاية عام 2022 . 

محرك 1500 سي سي تيربو في شانجان Uni-T

وستتوفر السيارة في مصر بمحرك سعة 1500 سي سي تيربو بقوة اجمالية 177 حصان . وسيتصل المحرك بناقل حركة 7 سرعات ثنائي القابض ديوال كلاتش تبريد زيت . كما توفر 300 نيوتن متر من عزم الدوران مع نظام دفع ثنائي وخزان وقود سعة 58 لتر مع عجلات 20 بوصة. ويبلغ طول السيارة 4.51 متر وبقاعدة عجلات 2.71 متر. كما يبلغ عرضها 1.87 متر وارتفاعها 1.56 متر. 

 

سعر شانجان Uni-T المتوقع بمصر

 وينتظر أن يكون سعر السيارة في حدود 580 ألف جنيه في حال استمر سعر الدولار على المستوى الحالي بدون زيادات جديدة. وفي حال ارتفع سيكون السعر في حدود 600 ألف جنيه أو أكثر حسب معدل الزيادة. وتقدم السيارة كموديل 2023 في سوق مثل المملكة العربية السعودية بسعر يبلغ اجمالاً بالقيمة المضافة 98.785 ألف ريال. 

نظم قيادة ذاتية في شانجان Uni-T

السيارة في حد ذاتها مميزة مع نظم قيادة ذاتية من الجيل الثالث . ويمكن لهذا النظام توجيه السيارة بصورة ذاتية بدون تدخل السائق في بعض المواقف من خلال قدرتها على التعرف على المركبات الأخري على الطريق والتعامل معها وكذلك التعامل مع اشارات المرور وعلامات الطرق. 

 

تصميم شانجان Uni-T

وتأتي السيارة باسبويلر على شكل حرف V وهو أحد ملامح تصميم السيارة الأيقونية . كما تقدم بأربع مخارج عادم وشبكة تهوية بدون اطار مع 150 عنصر بشكل ماسي لتوفير تصميم مميز للشبكة. كما يتوفر لها سقف بانورامي زجاجي يقوم بفلترة 97% من الأشعة فوق البنفسجية. كما تزود السيارة بمقابض أبواب مخفية تدمج في جسم السيارة الانسيابي لتقليل مقاومة الرياح بامكانية الفتح الذاتي للسيارة عن بعد . 

كابينة شانجان Uni-T

وفي الداخل, تحصل السيارة على عدادات ذكية رقمية بشاشة كبيرة وشاشة ثانية للترفيه وتحكم صوتي . كما يوجد شحن لاسلكي داخلي للهواتف ومبدل للحركة مع مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام الركن الذاتي 5.0 . كما يتاح للسيارة كاميرا 360 درجة مع تسجيل بيانات الرحلة . 

 

وسائل الأمان في شانجان Uni-T

وتأتي السيارة من حيث الأمان بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي ووسائد جانبية ورصد الضغط في العجلات وفرامل ABS وEBD والتحكم الالكتروني في الثبات ومساعد الفرامل والتحكم في الجر ومساعد الطرق المنحدرة ومكابح توقف كهربائية وخاصية التوقف المؤقت أوتو هولد ومساعد نزول المنحدرات وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا خلفية. 

 



مواضيع ذات صلة

عودة هيونداي توسان والنترا CN7 المستوردة لمصر 

وكيل هيونداي شركة غبور تعلن الأسعار الجديدة لطرازات هيونداي توسان وهيونداي النترا CN7 بعد اختفائهما لفترة طويلة. 

تراجع أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر 

انخفاض في أسعار هيونداي أكسنت RB بمصر  بين 155 ألف جنيه و171 ألف جنيه وأول فئة تحصل على أكبر تخفيض.

الكشف عن المواصفات الكاملة لسيارة بيستون B70S في مصر

تعرفوا على المواصفات الكاملة للفئات الثلاثة لسيارات بيستون B70S الجديدة التي طرحت في مصر مؤخراً. 

بيجو 508 فيس ليفت تعود لمصر بأسعار تفوق 2 مليون جنيه

زيادات جديدة تضرب أسعار بيجو 508 بعد عودتها من جديد لمصر في طرازات 2024 في صورة الفيس ليفت.

اطلاق تويوتا فورتشنر 2025 بمصر وأسعار جديدة لها

أسعار تويوتا فورتشنر تعاود الارتفاع من جديد ولكن هذه المرة بسبب طرحها كموديلات 2025 في السوق المصري وليس زيادات شهرية تقليدية كما في السابق.

اقتراب تصنيع تويوتا فورتشنر 2025 بمصر 

بدأ تصنيع تويوتا فورتشنر منذ عام 2017 بمصر, والآن تعود السيارة للتجميع كموديلات 2025 خلال الفترة المقبلة.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن