menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ضبط 46 كجم حشيش وأفيون في مخبأ سري بسيارة نقل

خزان وقود اضافي في سيارة نقل كان المخبأ السري لكمية من المخدرات التي ضبطت في نفق الشهيد أحمد حمدي.

 

 

ضبط سيارة نقل تخفى شحنة مخدرات في مكان سري بها

على غرار ما نشر في أوقات سابقة بخصوص محاولات غريبة لتهريب مواد مخدرة في أماكن غريبة في السيارات يبدو أن الأمر لايزال متواصل وهذه المرة لم تكن المحاولة لاخفاء المخدرات في أبواب السيارة أو العجلات أو داخل المقاعد والفرش ولكن في خزان وقود السيارة نفسه ولكن رغم ذلك والاحتراف في اخفاء المخدرات ولكن قوات مكافحة المخدرات نجحت في ضبط الأمر. 

 

ضبط سيارة على طريق سريع وداخلها شحنة مخدرات

وتمكنت القوات من مصادرة كمية من الأفيون والحشيش الذي تم تهريبه في سيارة جاءت في طريقها من منطقة عيون موسي لنفق الشهيد أحمد حمدي في اتجاهها لترويح المخدرات في القاهرة وغيرها من المحافظات. ووصلت المعلومات لقوات الأمن تفيد بتواجد مخدرات في سيارة نقل قادمة عبر نفق احمد حمدي وبالفعل تم ضبط السيارة على الطريق الصحراوي السريع بين عيون موسي والمدخل الشرقي لنفق أحمد حمدي .

 

40 كجم من الحشيش في سيارة نقل بمصر

وعثرت القوات على خزان وقود اضافي بالسيارة وداخله تم وضع كمية الحشيش والأفيون كمخبأ سري وعثر داخله على 40 كجم من الحشيش و6 كجم أفيون كما تم ضبط سائق السيارة وصاحبها. 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن