menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ضبط عصابة سرقت 20 ألف لتر سولار من خط وقود

حملات مستمرة تجري في الفترة الحالية في مصر لضبط أي محاولات لسرقة المواد البترولية أو تجميعها لبيعها في السوق السوداء, وآخرها أسفر عن سقوط عصابة لسرقة المواد البترولية من خطوط الأنابيب.

 

 

أمن الجيزة يكشف ملابسات سرقة سولار من خط أنابيب بترول

كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة من مشرف أمن بإحدى شركات أنابيب البترول بإكتشاف الشركة جهة عمله تركيب محبس غير شرعى على خط أنابيب تابع للشركة مار بقطعة أرض بدائرة المركز.  وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية" مقيمين بدائرة المركز.

 

2 سيارة نقل فنطاس تخصصت في سرقة المواد البترولية

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم 2 سيارة نقل بفنطاس "ملك و قيادة إثنين منهم" محملين بحوالى 20 ألف لتر سولار وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المُشار إليه. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

 

ضبط محطات وقود غير مرخصة تقوم بتجميع السولار والبنزين وتهريبهم

وفي نفس الإطار, أعلنت مباحث التموين في البحيرة عن حملات تموينية أسفرت عن ضبط 8000 لتر سولار في اثنين من محطات الوقود بدون ترخيص في مركزي وادي النطرون وأبوالمطامير حيث تم تجميعهما لاعادة البيع في السوق السوداء. كما تم ضبط 18 ألف لتر سولار وبنزين في دمنهور مجمعة لإعادة بيعها في السوق السوداء.

 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن