menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ضبط سيارتين مسروقتين برخص مزورة أحدهما مع أمين شرطة

وقائع سرقات السيارات تتكرر من وقت لآخر ، ووقائع ضبطها تقع من آن لآخر كذلك ، ومؤخراً تم تسجيل حالتين أحدهما كانت لسيارة مسروقة من قبل أمين شرطة.

 

 

ضبط أمين شرطة في المنوفية ومعه سيارة مسروقة

ألقت قوات الأمن القبض علي أمين شرطة بعد أن تم ضبطه وهو يقود سيارة مسروقة في محافظة المنوفية ، وجرت الواقعة تحديداً في منطقة منوف عندما قام أحد ضباط المرور بفحص رقم السيارة ليتبين أنها سيارة مسروقة. وقد حاول سائق السيارة الفرار بها ونجح بالفعل في الهروب من الشرطة في منطقة شبين الكوم ، ولكن تم تشكيل فريق بحث للعثور عليه وتم بالفعل ضبطه ومعه السيارة المسروقة. 

 

أمين شرطة يحمل رخصة مزورة لسيارة مسروقة

وكشفت الشرطة كذلك أنه كان في حوزته رخصة مزورة كذلك ، فيما ذكرت الداخلية في بيان لها أنها أمام الرأي العام لا تخفي وقائع فساد في داخلها وتقوم بكشف كل ضابط أو أمين شرطة أو اي فرد ينتمي للداخلية ويمارس أفعال مخلة بالقانون . وكانت الفترة السابقة قد شهدت سقوط الكثير من رجال الأمن الذين استغلوا القانون لأغراض غير مشروعة. 

 

ضبط سيارة مسروقة في الجيزة بلوحات مزورة 

ومن جانب آخر نجح مرور الجيزة في ضبط سيارة مسروقة في منطقة الهرم ، وذلك بعد اشتباه قوات الأمن في المنطقة بالسيارة فتم توقيفها والتأكد بعد الكشف عليها أنها سيارة مسروقة واللوحات المعلقة بها مزورة وكذلك رخصها.



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن