menu
keyboard_backspace اختر الدولة

صور كيا بيكانتو فيس ليفت الجديدة قبل تقديمها للعالم

كيا بيكانتو احد السيارات التي اشتهرت لفترة طويلة في السوق المصري ولكن توقف طرحها محلياً رغم استمرار تقديمها في العالم بسبب التكلفة التي ستكون خارج نطاق المنافسة. 

تسريب صور كيا بيكانتو فيس ليفت

تم تسريب صور لسيارة كيا بيكانتو فيس ليفت الجديدة قبل الاطلاق الرسمي لها في23 يونيوالجاري. ويعتبر هذا ثاني فيس ليفت للجيل الثالث من السيارة بلغة تصميم بوحي طرازات كيا EV9 . وتعرف كيا بيكانتو في بعض الأسواق باسم كيا مورنينج ويعتبر الطراز الأقل تكلفة من كيا على مستوى العالم ويوازي طرازات هيونداي i10 الجديدة. 

 

بيكانتو تنافس ساندير وC3 وi10 وأب وMG3

وهذا هو التحديث الثاني للجيل الثالث من بيكانتو الذي تم الكشف عنه في عام 2017. ويبدو أن كيا تقوم بتحديث بيكانتو كل ثلاث سنوات حيث حدث أول فيس ليفت للجيل الثالث في عام 2020. وأوروبا هي السوق الرئيسي لبيكانتو ، وهي تنافس في المقام الأول سيتروين C3 العالمية ، داسيا سانديرو ، فولكس فاجن أب ، إم جي 3 وهيونداي i10. وستظهر كيا بيكانتو فيس ليفت رسميًا في وقت لاحق من هذا الشهر للأسواق العالمية.

تغييرات تصميم كيا بيكانتو

وكشفت الصور المسربة وقبلها صور التجسس على السيارة تغييرات في التصميم في الأمام والخلف مع عدم تغيير الشكل العام للسيارة. كما قامت كيا بإدخال لغة التصميم الرائد الخاص بموديل EV9 إلى طرازها الأقل تكلفة. وهذا واضح في الأمام والخلف. وفي الجانبين ، هناك عجلات معدنية جديدة بتصميم نمط هندسي بأربعة أذرع. وهناك عتبات جانبية جديدة تضفي بعض العدوانية على الصورة.

 

كيا بيكانتوGT-Line

وفي الصور ، يمكننا أن نرى نسخ GT Line عالية المواصفات التى تحصل على عناصر رياضية إضافية ترقى إلى المستوى الرياضي. وتأتي بالمصابيح الأمامية رأسية مع وحدات LED DRL مثيرة للاهتمام. كما توجد لمسات في الجزء الخلفي تشبه صور EV9 مع عناصر الكروم في الأمام تربط كلا المصابيح الأمامية. وهناك محيط أسود لجزء من مدخل الهواء في الاكصدام. لكن الجزء المركزي فقط يعتبر مدخل التهوية ويحيط به مداخل هواء متعددة. 

 

مصابيح كيا بيكانتو فيس ليفت

كما توفر للسيارة في السابق مصابيح الهالوجين ، بينما المصابيح الأمامية للنسخة الجديد LED. كما يحصل الجزء الخلفي على مصابيح LED  جديدة يمكن توصيلها بواسطة شريط إضاءة LED على كلا الجانبين. كما تأنتي بمشتت خلفي مزيف أيضًا. 

مقصورة كيا بيكانتو فيس ليفت

وهناك شاشة عرض تعمل باللمس بنظام المعلومات والترفيه مقاس 8 بوصات على لوحة القيادة وشاشة مقاس 4.2 بوصة. وعجلة القيادة والأجزاء الداخلية الأخرى تتشابه مع الطراز السابق. وستحصل السيارات ذات المواصفات الأوروبية على مجموعة كاملة من ميزات ADAS. كما يتوفر لها مقاعد بتبريد ، وعجلة قيادة بتدفئة ، وشاحن للهاتف اللاسلكي وميزات أخرى. 

 

محركات كيا بيكانتو فيس ليفت المتوقعة

ومن المرجح أن تأتي السيارة بمحرك البنزين سعة 1200 سي سي بقوة 83 حصان وعزم 122 نيوتن متر أو محرك 1000 سي سي بنزين تيربو بقوة 100 حصان و 172 نيوتن متر مثل الطراز السابق. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن