menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شاهدوا قافلة كبيرة للسيارات الكلاسيكية بمصر

عشاق السيارات القديمة ينضمون في كروز على الطريق السريع القاهرة الاسكندرية الصحراوي. 

تجمع لعشرات السيارات الكلاسيكية بمصر

تجمعت العشرات من السيارات الكلاسيكية على طول الطريق السريع بين القاهرة والاسكندرية في مصر، كجزء من كروز كبير للسيارات القديمة الكلاسيكية. وجمع الحدث أكثر من 65 سيارة قديمة من جميع الأنواع، بدءًا من فولكس فاجن بيتلز القديمة وحتى مرسيدس الكلاسيكية، وجميعها مصنوعة قبل عام 1985.

تجمع للاحتفال بتراث السيارات الكلاسيكية

وكان الكروز بمثابة احتفال بتراث السيارات القديمة الغني والمتنوع في مصر، فضلاً عن أنه كان بمثابة فرصة لعشاق السيارات الكلاسيكية للاختلاط واظهار الاعجاب بممتلكات بعضهم البعض الثمينة من السيارات النادرة. وقال إبراهيم الجزار، رئيس جروب وعشاق السيارات القديمة: "نريد أن نظهر للعالم أن مصر لديها بعض السيارات الكلاسيكية الفريدة والنادرة التي تستحق المشاهدة والحفاظ عليها".

 

كروز كلاسيكية على الصحراوي

وقطعت القافلة عدة كيلومترات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، مما لفت انتباه وإعجاب السائقين والمارة الآخرين.ولم يتمكن بعض المشاركين من إخفاء حماستهم أثناء التقاط صور سيلفي مع السيارات المذهلة. وأوضح أحد المشاركين أن السيارات القديمة ذات قيمة ومكلفة للغاية، خاصة إذا كان لها تاريخ في امتلاكها لأشخاص مشهورين مثل الفنانين أو السياسيين أو الملوك. وقال: "هذه هي سيارتي الكلاسيكية الأولى، وأنا فخور جدًا بها. لقد أمضيت سنوات في البحث عنها وإصلاحها. إنها تظهر مدى حبنا لسياراتنا القديمة، ونعاملها مثل أطفالنا".

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن