menu
keyboard_backspace اختر الدولة

شاهدوا جيب رانجلر الفيس ليفت الجديدة 2024

جيب رانجلر 2024 تحصل على تصميم جديد بشبكة امامية مختلفة وتصميم داخلي جديد ومزيد من تجهيزات الطرق الوعرة.

 

 

ظهور جيب رانجلر 2024 فيس ليفت

باختيار تحديثات بسيطة ، ظهرت جيب رانجلر 2024 لأول مرة في معرض نيويورك الدولي للسيارات. وتعد السيارة الفيس ليفت بأداء أفضل على الطرق الوعرة ، وأمان محسّن ، مع تعديلات طفيفة على الشكل الخارجي.

 

وتشمل أبرز الميزات محورًا خلفيًا صلبًا جديدًا من طراز Dana 44 Full Float لإصدارات روبيكون ، وفئات جديدة وتجهيزات قياسية محسّنة ، ووسائل سلامة أكثر.  وفي الوقت نفسه ، ستتوفر رانجلر 4xe الهجين .

شبكة جديدة وتصميمات عجلات وألوان مختلفة

وتعتبر الشبكة ذات السبع فتحات الجديدة لسيارة رانجلر التغيير الأكثر وضوحًا لموديل 2024 وستكون بمثابة وسيلة التمييز الخارجي الرئيسي. والشرائح في الشبكة أرفع وأكثر استقامة ، وتشبه إلى حد كبير تصميم الشبكة في واجونيروجراند واجونير. كما توجد لمسات سوداء في الشبكة وإطار معدني رمادي . 

 

و على الرغم من أن جيب تدعي أن التصميم الجديد يساعد في تحسين التبريد، ولكنه ضروري أيضًا للرافعة المثبتة في نسخة روبيكون. وهناك اعتبار وظيفي آخر وهو إبعاد الهوائي الفولاذي الذي قد يعلق بالأشجار واستبداله بهوائي خفي مدمج في الزجاج الأمامي. ويأتي الآن السقف الناعم الفاخر الجديد كميزة قياسية ، في حين أن رانجلر هاي ألتيتيود تحصل على سقف أنيق بلمسة واحدة بشكل قياسي.

 

كما تأتي بعدد 10 تصاميم جديدة للعجلات من 17 بوصة إلى 20 بوصة. وهناك أيضًا خيارات قادرة على تثبيت الإطارات الأكبر لباقة Xtreme 35 ، بينما تتراوح أحجام الإطارات من 32 إلى 35 بوصة.

أما الذين يريدون المزيد من القدرات يمكنهم اختيار روبيكون X. وتضيف X نظام Rock-Trac كامل ، وكاميرا تساعد في القيادة على الطرق الوعرة ، وإطارات BFGoodrich مقاس 35 بوصة لجميع التضاريس للنسخ بمحركات 2.0 لتر و 3.6- لتر أوتوماتيكي ، وبالطبع لا يزال هناك محرك روبيكون 392 V8 بقوة 470 حصان.

 

وعادت رانجلر ويليز في عام 2024 ، وهذه المرة بمزيد من التجهيزات الموجهة لسيارات الـ 4 × 4 . وتم تحسين ارتفاع الركوب حيث ارتفعت الإطارات بحجم واحد إلى 33 بوصة ، مع تغيير أقواس العجلات لاستيعابها.

 

وكانت سيارة رانجلر 4xe هي الهجين الأكثر مبيعًا في أمريكا على مدار العامين الماضيين. ولزيادة الاقبال عليها بشكل أكبر ، سيخفض طراز Sport S الجديد من سعر السيارة. 

التحسينات الداخلية في جيب رانجلر 2024 فيس ليفت

 

وحصلت السيارة على تحسين نظام المعلومات والترفيه. وهناك شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة. وبالمثل ، تمت ترقية نظام المعلومات والترفيه Uconnect 4 ، الذي جاء عندما تم إطلاق السيارة الأصلية في عام 2018 ، إلى نظام 'Uconnect 5 القائم على Android. ويضيف Uconnect 5 الجديد نظامي Android Auto و Apple CarPlay اللاسلكي ، في حين أن ميزة Trails Offroad الجديدة هي مساعد مبتكر لإظهار قدرات السيارة. 

 

ويوفر النظام طريقة شاملة للتخطيط للرحلات على الطرق الوعرة ، مع إرشادات مفصلة عن مسارات الطرق الوعرة. وتقول جيب إنه تم تحسين صقل السيارة ، مع أسطح ناعمة الملمس وتصميم كونسول مركزي "مستوحى من التراث للشركة". وهناك أيضًا منافذ USB من النوع C كميزة قياسية لركاب المقاعد الأمامية ومنافذ USB من النوع A و Type C للصف الثاني.

 

وستتميز طرازات High Altitude بلون Mantis Green الداخلي الجديد الحصري ، بينما ستحصل طرازات High Altitude و Rubicon X و Rubicon 392 على رغوة إضافية عازلة للصوت.

وسائل الأمان في جيب رانجلر 2024 فيس ليفت

كما تم تحسين السلامة هذا العام ، حيث حصل الصف الثاني الآن على أحزمة أمان خارجية. وهناك تحسينات هيكلية للحماية من الصدمات الجانبية ، بينما يحصل كل من الركاب في الأمام والخلف على وسائد هوائية جانبية بشكل قياسي. ويتوفر نظام التحكم في الجر ، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) مع نظام تخفيف الانقلاب الإلكتروني ، وكاميرا عكسية بشكل قياسي في جميع الطرازات ، في حين يأتي نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام تثبيت السرعة المتقدم .

 

محركات جيب رانجلر 2024 فيس ليفت

وباقي المحركات كما هي بالنسبة لعام 2024 ، مع ثلاثة خيارات تقليدية للمحركات ونظام هجين لنسخ  4xe. وأقل محرك هو محرك سعة 2000 سي سي بشاحن توربيني ، بقوة 270 حصان وعزم دوران 400 نيوتن متر. ويظل محرك Pentastar V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصانًا وعزم دوران يبلغ 352 نيوتن متر ويمكن ربطه بناقل حركة يدوي أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري من 8 سرعات.

 

ويتميز نظام الدفع الرباعي في 4xe بمحرك رباعي سعة 2.0 لتر مقترن بوحدة مولد بمحرك مثبت على ناقل الحركة. وينتج عن المجموعة 375 حصانًا  و637 نيوتن متر من عزم الدوران. وأخيرًا ، هنا محرك V8 سعة 6.4 لتر الموجود في روبيكون 392 ينتج قوة هائلة تبلغ 470 حصان وعزم دوران يبلغ 638 نيوتن متر.



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن