menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سيارات مستعملة مناسبة للشباب في مصر 

للراغبين في سيارة مستعملة شبابية , فيوجد في سوق المستعمل الكثير منها وبعضها يمكن أن يكون أكثر شبابية وأقرب للجانب الرياضي والبعض الآخر يمكن أن يضم الجانب العائلي بجانب الشبابي.

 

 

هناك الكثير من السيارات المستعملة المناسبة للشباب معروضة للبيع في سوق المستعمل بمصر. وتتوفر سيارات للبيع عديدة في سوق المستعمل بمصر تعتبر أقرب للجانب الشبابي . 

 

هيونداي فيلوستر

جمعت هيونداي كلاً من تصميم الهاتشباك والكوبيه ذات المظهر الحاد في سيارتها فيلوستر . وكان تصميمها بباب واحد خلفي زائد اثنين في الأمام. ويمكن أن تتسع لأربعة أشخاص بفضل قاعدة عجلاتها البالغة 2650 ملم . والسيارة تعتبر منتشرة في مصر بين موديلات 2012 و2015 وحققت اقبال ملحوظ ولكنها لم تعد متوفرة رسمياً من التوكيل حتى الآن. وأسعارها بين 250 و350 ألف جنيه في مصر  في المتوسط. 

 

كيا سول 

تعتبر كيا سول المستعملة سيارة SUV طويلة وبتصميم مربع . ولها وضع جلوس مرتفع في الداخل . وفي الخلف ، يمكن طي المقاعد بطريقة 60:40 لزيادة مساحة الصندوق الخلفي. وتضمنت خيارات المحرك محرك بنزين سعة 1.6 لتر بقوة 138 حصان مع ناقل حركة يدوي ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي وتم نقل القوة إلى العجلات الأمامية. السيارة متوفرة في سوق المستعمل من موديلات 2009 الي 2019 تقريباً . 

 

 فيات 500

تعتبر فيات 500 من السيارات الصغيرة الشبابية مرتفعة السعر بالنسبة للطرازات الحديثة منها حيث تعد منافس لطرازات ميني كوبر الهاتشباك وهي سيارة مفضلة للكثير من الشباب خاصة من الشابات. توفرها في مصر بمحرك 1400 سي سي وناقل أوتوماتيك وبدايتها القوية في مصر في 2008 ومتواجدة في مصر الآن. 

 

سكودا فابيا

تتمتع السيارة بشعبية محدودة في مصر بين الشباب . وهي سيارة هاتشباك خماسية الابواب بدأت من نهاية التسعينيات في مصر واستمرت الي 2018 وتوقفت لفترة قبل عودتها في نهاية 2022 أخيراً للسوق المصري من جديد. تميزت السيارة بمحركات متنوعة 1400 و1600 و1200 سي سي.  

 

ميني كوبر 

عرضت ميني تنوع كبير في سياراتها ومنها سيارات كوبر التي يوجد منها تشكيلات عديدة وفئات مختلفة وهي سيارة ذات طبيعة شبابية بامتياز ويمكن قول نفس الأمر على باقي طرازات ميني حتى التي تتمتع منها بجانب عائلي لأن اسم ميني نفسه كماركة سيارات مطابق للجانب الشبابي الرياضي أكثر من أي شيء آخر. 

 

فولكس فاجن بيتل

على الرغم من أن فولكس فاجن بيتل هي في الأساس سيارة مميزة للشباب ولكنها قليلة الانتشار في مصر في الجيل الأحدث منها. تتواجد السيارة منذ الستينيات في مصر , ولكن هذا ليس المقصود منها بل الأجيال الأحدث الشبابية التي تتواجد منذ 2000 في مصر حيث لم تحقق سواء بمصر أو خارجها نجاح كبير مثل الأجيال الأولي القديمة منها.  

 



مواضيع ذات صلة

نقص المستعمل يدفع الأسعار للارتفاع بأمريكا وسوق المستعمل المصري بحال أصعب

إن نقص المخزون من السيارات المستعملة يعني أن شراء هذه السيارات سيظل مكلفاً والتوقعات تشير الي أن الأمر سيستمر عامين على الأقل.

بعد إعلان تدشين انتاجها في مصر : تعرفوا على أسعار بروتون ساجا المستعملة 

أسعار طرازات بروتون ساجا المستعملة بمصر تتراوح من حدود 300 ألف جنيه وتبلغ 500 ألف جنيه للنسخ الأحدث.

خبير : انتعاش في مبيعات المستعمل بمصر حالياً وسبب ارتفاع الأسعار

خالد سعد أمين عام رابطة مصنعي السيارات بمصر يوضح ما يحدث في سوق السيارات المستعملة بمصر حالياً.

أسعار أشهر طرازات جيب رينيجيد المستعملة بمصر

بسعر في حدود 900 ألف جنيه يمكن الحصول على سيارة جيب رينيجيد المستعملة فيما يرتفع السعر ليصل الي مليون و400 ألف جنيه في حالات عديدة.

هذه أهم طرازات فيات تيبو المستعملة بمصر وهذه أسعارها

أسعار فيات تيبو المستعملة يمكن أن تبدأ من حدود نصف مليون جنيه وترتفع لتلامس المليون جنيه في أكثر الطرازات انتشاراً.

5 سيارات بمصر ضمن أفضل 10 سيارات مستعملة أقل من 20000 دولار

وفقًا لتقارير المستهلك Consumer Reports ، حققت هذه السيارات المستعملة وسيارات الـSUV والشاحنات أداءً جيدًا في اختبارات الطرق ولا تزال تقدم أعلى مستوى من الموثوقية والقيمة اليوم.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن