menu
keyboard_backspace اختر الدولة

سعد : أسعار السيارات المستعملة انخفضت بمصر والتركيز حالياً على التصنيع المحلي

خبير يؤكد أن تركيز الدولة في الفترة المقبلة سيكون على صناعة السيارات محلياً أكثر من الاستيراد والتغطيات للاستيراد سيكون أكثر لمكونات انتاج السيارات.

تغطية البنوك للاستيراد سيكون لمكونات الانتاج بصورة أكبر

قال خالد سعد أمين عام رابطة مصنعي السيارات في مصر أن الدولة مصرة على فكرة تصنيع السيارات في مصر بدلاً من الاستيراد فيما قال أن الفترة المقبلة ستشهد توفير البنوك التغطيات الدولارية وبالعملات الأجنبية لمكونات الانتاج بصورة أكبر من تغطية الاستيراد للسيارات الكاملة الصنع من خارج مصر ، وهو ما سيوجه الشركات العاملة بمصر للتركيز بصورة أكبر على التصنيع المحلي لسياراتها. 

 

اهتمام الدولة يركز على التصنيع المحلي للسيارات أكثر من الاستيراد

وقال أن القرارات الجديدة التي أعلنتها الدولة من الناحية الاقتصادية لها تأثير ايجابي واضح مؤكداً أن مختلف اهتمامات الدولة تركز على الصناعة المحلية أكثر من الاستيراد وهو أمر سيكون له تأثير قوي على تصنيع السيارات في مصر والاقبال على صناعة السيارات محلياً. 

 

تخفيض أسعار السيارات المستعملة بمصر

وذكر أن تخفيض سعر الدولار في السوق الموازية أدى للقضاء بصورة كبيرة على الأوفربرايس في مصر وتخفيض أسعار السيارات مؤكداً أن التخفيضات الأكبر ترتبط بالسيارات المستعملة التي تراجعت بصورة كبيرة في ظل صعوبات حالية لتحديد أسعار السيارات بصورة محددة.

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن