menu
keyboard_backspace اختر الدولة

دراسة لاستيراد سيارات تعمل بالغاز الطبيعي في مصر

يبدو أن السيارات الهجينة والكهربائية لن تكون الوحيدة التي تنافس في المستقبل لأن السيارات المصنعة للعمل بالغاز الطبيعي تسعى لدخول اللعبة.

شركة غازتك تسعي لمحاولة ادخال سيارات تعمل بالغاز لمصر بحوافز خاصة

يبو أن الفترة الفترة المقبلة لن تكون مقتصرة فقط على سيارات الكهرباء والسيارات الهجينة لتشكيل المستقبل في مصر لأن سعر هذه السيارات مرتفع للغاية ومن الصعب على المشترين العاديين الحصول عليها ولهذا كانت شركة غازتك أكثر واقعية بمحاولة ادخال سيارات تعمل بالغاز الطبيعي مستوردة من الخارج والمصانع الأم لتكون مجهزة للعمل بالغاز وبالتالي لا تحتاج للتحويل للغاز في مصر. 

 

السيارات المستوردة بالغاز الطبيعي لا تحتاج لأسطوانة في الحقيبة الخلفية

وهذه السيارات سيكون لها دور هام في دعم ملاك السيارات الذين لا يرغبون في تحويل سياراتهم الملاكي للعمل بالغاز بسبب حجم الحقيبة الخلفية وتاثرها بسبب اسطوانة الغاز لأن السيارات المجهزة من المصنع للعمل بالغاز تكون الاسطوانة في ارضية السيارة وبالتالي لا يتاثر حجم الحقيبة الخلفية وهي سيارات تعتبر موفرة للغاية في الوقود لأنها تعمل بالغاز مع البنزين وتستهلك كميات محدودة جداً من البنزين. 

 

غازتك تحاول اقناع الحكومة بتوفير تخفيضات ضريبية وجمركية للسيارات المستوردة التي تعمل بالغاز

وقالت الشركة أنها تدرس في المرحلة المقبلة محاولة اقناع الحكومة بعمل تخفيضات جمركية وضريبية على هذه النوعية من السيارات حتي يكون سعرها منافس في السوق المحلي وتقدمت بالفعل للحكومة بمثل هذه الدراسات حيث ستساعد هذه السيارات المشترين على تقليل نفقاتهم على الوقود لأن سعر الغاز الطبيعي محدود مقارنة بسعر البنزين ، كما وفرت الشركة دراسات لتوفير عربات متنقلة للتموين بالغاز الطبيعي. 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن