menu
keyboard_backspace اختر الدولة

دخول 314 سيارة ملاكي من جمرك السويس في ابريل

تدخل مصر في كل شهر أعداد كبيرة من السيارات عبر مختلف أقسام الجمارك وجمرك السويس في ابريل الماضي رصد دخول سيارات بقيمة 81 مليون جنيه.

ايرادات 81 مليون جنيه لجمرك السويس من السيارات في ابريل

تشهد الجمارك كل شهر تقديم احصائيات تتعلق بالسيارات التي تدخل البلاد عبر أحد أفرعها المنتشرة علي مستوي الجمهورية ، وآخر الأخبار جاءت اليوم من خلال جمارك السويس التي أعلنت عن تحقيق اجمالي ايرادات بواقع 81 مليون و212 ألف جنيه من دخول السيارات الملاكي والنقل عبر الجمرك في شهر ابريل المنتهي. 

 

الافراج عن 314 سيارة ملاكي في ابريل من جمرك السويس

وشمل عدد السيارات التي تم الافراج عنها من جمرك السويس في ابريل قرابة 314 سيارة ملاكي وجميع السيارات تأتي من موديلات مختلفة ومتنوعة كما تأتي من بلدان مختلفة المنشأ وتبلغ قيمة السيارات التي دخلت من السويس 57 مليون و979 ألف جنيه. 

 

الافراج عن 347 سيارة نقل في ابريل من جمرك السويس

كما أفرج الجمرك كذلك عن عدد 347 سيارة نقل في ابريل وبلغت قيمة السيارات النقل التي دخلت من جمرك السويس 77 مليون و257 ألف جنيه ، كما تم الافراج المؤقت كذلك عن 106 سيارة و23 شاحنة . 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن