menu
keyboard_backspace اختر الدولة

خطاب جديد من تجار السيارات للموافقة على استيراد سيارات جديدة موديل 2022

محاولة جديدة من رابطة تجار السيارات بتقديم طلب للموافقة على فتح باب استيراد المستعمل حتى 3 سنوات والجديد موديل السنة الماضية. 

رابطة تجار السيارات تطالب باستيراد سيارات جديدة موديل العام الماضي

أعلن رئيس رابطة تجار السيارات في مصر أسامة أبوالمجد أنه تقدم بطلب جديد لوزارة التجارة والصناعة للسماح باستيراد سيارات جديدة من موديلات العام 2022 واستيراد السيارات المستعملة حتى 3 سنوات مع السماح بالترخيص لهذه السيارات. 

 

الموافقة على قرار فتح باب استيراد سيارات جديدة موديلات 2022 سيجل جزء من الأزمة

وقال أنه من المهم أن توافق وزارة الصناعة والتجارة على مثل هذا القرار بسبب الأزمة الحالية في سوق السيارات وانخفاض المبيعات الحاد لأن الموافقة على القرار سيعني بدء توفر السيارات وزيادة المساحة للمشترين للعثور على سيارات جديدة. وقال أن مصر من بين دول العالم القليلة التي تمنع استيراد السيارات المستعملة وهو أمر لا يحدث حتى في أوروبا. 

 

طلب سابق رفض من وزارة الصناعة لفتح باب استيراد السيارات الجديدة موديلات سنوات سابقة

وكانت الرابطة قد قامت في وقت سابق بتقديم طلب مماثل باستيراد سيارات موديل العام الماضي زيرو وكانت قدمت الطلب لوزارة المالية والجمارك وتم اعلان أنهما غير اختصاص بالمسألة التي تعود لوزارة الصناعة. ورفضت وزارة الصناعة هذا الطلب وقتها. 

 

مصر تمنع استيراد السيارات المستعملة

والساري في مصر استيراد السيارات الجديدة موديل السنة فقط ومنع استيراد أي سيارات جديدة موديل العام الماضي أو السابق عليه مع منع استيراد السيارات المستعملة بشكل كامل عدا  سيارات المعاقين وبعض الحالات الخاصة. 

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن