menu
keyboard_backspace اختر الدولة

خبير : أسعار السيارات ستواصل الارتفاع في 2018 

الأوضاع التي بدأ بها عام 2018 تسببت في ارتفاع أسعار السيارات على عكس ما كان متوقع حدوثه.

توقعات انخفاض أسعار السيارات في 2018 تتلاشي والعكس يحدث

مازالت أسعار السيارات تعتبر هي الشغل الشاغل لجمهور المشترين ولكل من في القطاع خاصة بعد توقعات بهبوط أسعار السيارات في بداية 2018 وهو أمر حدث عكسه في الفترة السابقة, وحول هذا الأمر قال عضو رابطة تجار السيارات عبد الله ترك أنه يتوقع استمرار ارتفاع أسعار السيارات خلال عام 2018 على عكس ما كان يتوقعه الخبراء.

 

رفع الشركات العالمية أسعار سياراتها وضرائب جديدة ترفع أسعار السيارات

وقال أن اسباب ارتفاع أسعار السيارات في بداية 2018 تعود لقيام شركات السيارات في العالم برفع أسعار سيارتها التي تطرح كموديلات 2018 هذا من جانب ومن جانب آخر تطبيق ضريبة جدول على سيارات مرسيدس بنسبة 15% في أقل حد بداية من 2018 رغم أنها من السيارات الأوروبية الخاضعة لاتفاقية الشراكة الأوروبية والالغاء الجمركي في 2019. 

 

توقعات بتحسن مبيعات 2018 من السيارات لعودة السياحة الروسية

وقال أن مبيعات عام 2017 تراجعت بنسبة 40% عن عام 2016 بسبب ارتفاع أسعار السيارات وتطبيق ضريبة القيمة المضافة وارتفاع سعر الدولار الجمركي, فيما أوضح أنهم يواجهون صعوبات في توفير الدولار لاستيراد السيارات سواء من أوروبا أو من دول الخليج فيما توقع في النهاية تحسن المبيعات في 2018 مع توقع نمو الاقتصاد المصري وثبات سعر الدولار أو حتى تراجعه مع عودة السياحة الروسية لمصر. 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن