menu
keyboard_backspace اختر الدولة

خبير: أسعار السيارات بمصر في ذورتها والتوقعات مستحيلة

مسار سوق السيارات بمصر غير تقليدي ويمر بأزمات عديدة مثل الاستيراد وعدم توفر الموديلات مما زاد من الأسعار بدرجات كبيرة وتسبب في صعوبات في شراء أي سيارة. 

صعوبة توقع مسار أسعار السيارات بمصر

قال خبير السيارات وأمين عام رابطة مصنعي السيارات بمصر أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع أسعار السيارات في الفترة المقبلة في مصر. وقال أسعار السيارات حالياً تعتبر في ذروتها القصوى ومن الصعب ارتفاعها لأكثر من هذا الحد . كما شدد على صعوبة توقع أسعار السيارات في الفترة القادمة. 

 

مبادرة سيارات المصريين بالخارج فتحت الباب لدخول كثير من الموديلات لمصر

كما وضح أن الأمور لم تعد مشكلة في استيراد سيارات من الخارج حيث أن مبادرة استيراد السيارات من الخارج بعد التحديث الأخير والتمديد فتحت الباب أمام دخول الكثير من السيارات من الخارج وسيكون لها تأثير ايجابي في تقليل الأسعار مع مرور الوقت في ظل توفر كميات أكبر من السيارات تدخل مصر رغم تقليل معدلات الاستيراد وتحجيمها. 

 

مطالب بالبحث عن حلول غير تقليدية لأزمة سوق السيارات بمصر

وأشار لحدوث انخفاض في مبيعات السيارات بمصر بنسبة 65% في الفترة الأخيرة مطالباً بالبحث عن حلول مختلفة وغير تقليدية لايجاد حل لهذه الأزمة. 

 

 

 

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن