menu
keyboard_backspace اختر الدولة

خاص هتلاقي : هناك حاجة لدخول القطاع الخاص في مجال النقل العام في مصر

بعد تجربتها في قطاع النقل الجماعي والميني باصات في مصر ، ظهرت مطالبات بدخول شركات القطاع الخاص بدورها في خدمة النقل العام في مصر . 

 

 

كل أتوبيس يوفر استخدام 25 سيارة 

أكد عمرو نصار المستشار التنفيذي لمجموعة مشروعات MCV لصناعة الأتوبيسات في قمة السيارات أن عام 2016 شهد شراء 200 اتوبيس جديد ، فيما أكد أن الاتحاد العالمي للمواصلات يري أن كل أتوبيس يوفر 25 سيارة وهو رقم مميز يعني أن انتشار وسائل النقل الجماعية يقلل من أعداد السيارات في الطرق. وذكر أن مصر تحتاج شراء 4 أضعاف الأتوبيسات التي تقوم بشرائها في كل عام. 

 

القطاع الخاص لديه خبرة في مجال النقل الجماعي

كما طالب بدخول القطاع الخاص في خدمة النقل العام والتوسع فيه لدوره وخبرته السابقة في النقل الجماعي بالميني باص. وأكد علي أن بعض الدول تقوم بتدعيم سعر تذكرة الأتوبيس والفارق تقوم بدفعه من جيبها للشركات الخاصة لتشجيع الناس علي ترك سياراتهم وتقوم باسترداد ما دفعته من خلال توفير الكثير من المال من تقليل زحام الطرق واستهلاك الوقود والتلوث. 

 

يجب توفير حارات للأتوبيسات في طرق المدن الجديدة

وطالب أن يتم عمل حارات للأتوبيسات في طرق المدن الجديدة وطريق العاصمة الادارية قبل امتداد العمران علي جوانب هذه الطرق وحتي تكون هذه الوسائل مناسبة للتنقل لهذه المدن بدون استخدام السيارات. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن