menu
keyboard_backspace اختر الدولة

حكاية التاكسي المرسيدس S560 تعود من جديد ولكن في الحرفيين

هذه السيارة ليست تاكسي في الأساس وما نراه عليها ليس فوتوشوب، ولكن هي محاولة من صاحب السيارة لإظهار مشكلته مع شركة مرسيدس والتي يقول أن بها عيب صناعة. 

 

 

مرسيدس التاكسي S560 يثير الجدل من جديد

أثار تاكسي مرسيدس S560 الجدل من جديد في مصر بعد ظهور صور له وهو داخل منطقة الحرفيين المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات واصلاح المركبات بمصر . وهذه المرة كانت السيارة محملة فوق سيارة نقل لانقاذ للسيارات بينما ما أثار الجدل أن سيارة مرسيدس نفسها كان يعلوها شبكة تقليدية رخيصة وفوقها قفص يحوي اناء للجبن القديم معروف بمصر بجانب طائر الأوز داخل حقيبة ريفية شهيرة. 

صاحب تاكسي مرسيدس S560 الفاخر يظهر من جديد

السيارة ليست بالفعل تاكسي في الحقيقة , ولكن صاحبها حولها لصورة التاكسي في ظل تعرضه لمشكلة عيب صناعة في السيارة كما يقول. وهذه المحاولات التي يقوم بها على سبيل السخرية سواء بتحويل السيارة لتاكسي أو تحميل طيور فوقها في محاولة لجذب انتباه الشركة الأم مرسيدس للعيوب في سيارته والتي تعتبر مكلفة . 

سيارة مرسيدس سعرها فوق 10 مليون جنيه تقوم بجولة صيانة في الحرفيين

القصة تأتي حتى الآن من جانب واحد فقط وهو صاحب السيارة الفاخرة التي يتجاوز سعرها 10 مليون جنيه ولا يوجد رد رسمي من التوكيلات للسيارة في مصر. وصاحب السيارة ذكر في تقارير سابقة أن سيارته تعرضت لعيب صناعة في المحرك بعد مسافة 16 ألف كم فقط أي أنها لاتزال في الضمان والشركة في مصر حسب قوله رفضت استبدال المحرك بسبب تكلفته المرتفعة وجرت وقائع عديدة في القصة حتى وصل الأمر لحماية المستهلك ولاتزال المشكلة مستمرة ولكن صاحب السيارة يجري محاولات مثلما يحدث عالمياً لجذب انتباه الشركة الأم لمشكلته بمصر. 

 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن