menu
keyboard_backspace اختر الدولة

جنرال موتورز تنتج السيارة رقم مليون وكبار الوزراء في الاحتفال

كامل الوزير يشهد فعاليات احتفالية شركة جنرال موتورز مصر بإنتاجها المركبة المليون بمصنع الشركة بمصر ويتفقد خطوط الإنتاج بالمصنع .

جنرال موتورز تحتفل بانتاج مليون سيارة بمصر

احتفلت جنرال موتورز اليوم بانتاج السيارة رقم مليون من مصنعها في مصر في سابقة تعتبر الأولي من نوعها في تاريخ صناعة السيارات بمصر. وقد شهد كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل فعاليات احتفال شركة جنرال موتورز بالمركبة المليون بحضور محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، وحسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية والسفيرة هيرو مصطفي سفيرة الولايات المتحدة الامريكية في مصر وجاك أوبال، الرئيس والعضو المنتدب جنرال موتورز افريقيا والشرق الاوسط و شارون نيشي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بجنرال موتورز مصر وشمال افريقيا ومحمد منصور رئيس مجلس ادارة مجموعة المنصور للسيارات.

جنرال موتورز متواجدة من 90 عام بمصر وتنتج 90% من مبيعاتها

 وكانت جنرال موتورز حسبما تحدث كامل الوزير قد أسست أول صرح صناعي إقليمي لجنرال موتورز في الاسكندرية منذ نحو 90 عاماً، وتقوم بالتصدير إلى دول منطقة اليورومتوسطى، والشرق الأوسط، وأفريقيا. وقال أن شركة جنرال موتورز مصر منذ إنشائها خلال العقود الأربعة الماضية، قامت بتقديم العديد من حلول النقل من خلال العلامات التجارية المختلفة للمركبات، كأول وأكبر مصنع سيارات كشركة مساهمة مصرية مع شركاء محليين وإقليميين وعالميين وحيث تقوم الشركة بإنتاج ما يزيد عن 90% من حجم مبيعاتها محليا؛ بالتعاون مع عدد كبير من الموردين المحليين، وذلك بالإضافة إلى حرص الشركة الدائم على زيادة نسبة المكون المحلي في منتجاتها. 

 

جنرال موتورز تسجل سيارة جديدة في برنامج التنمية الصناعية

وتأتي مساندة جنرال موتورز مصر كأحد الشركات الرائدة في تسجيل موديل سيارتها الجديدة في البرنامج الوطني لتنمية صناعة السيارات في مصر، الذى يحفز مصنعي السيارات وفقاً لنسبة المكون المحلى والقيمة المضافة العالية، وزيادة الاستثمارات، وحجم الإنتاج والتصدير، وكذلك خفض الانبعاثات والالتزام بالمعايير البيئية العالمية وذلك حرصاً من الدولة المصرية على توطين وتطوير صناعة السيارات، والصناعات المغذية، والقطاعات الخدمية المساندة لها، بما يساهم في تلبية احتياجات السوق المحلي، وتعزيز التصدير للأسواق الخارجية، خاصة إلى تلك الدول التي أبرمت مصر معها اتفاقيات تجارية ثنائية أو إقليمية أو متعددة الأطراف الدولية.

دعم الدولة لمصنع جنرال موتورز بمصر لزيادة الانتاج

ونوه بتبني جنرال موتورز مصر التكنولوجيات المبتكرة لتحسين كفاءة استهلاك الطاقة وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وترشيد استهلاك الموارد، والبحث عن بدائل للوقود التقليدي، بما يحقق الأهداف البيئية العالمية والوطنية في إطار التنمية المستدامة. كما أكد على الدعم الكامل لهذا المصنع الذي وصفه بالصرح العملاق وذلك لكي ينتج الطاقة القصوى من السيارات ليتم التوسع في التصدير للخارج إلى جانب تلبية احتياجات السوق المحلي . 

 

 زيارة لمصنع جنرال موتورز مصر

وعلى هامش فعاليات الاحتفالية تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل والسادة الوزراء وقيادات الشركة مراحل إنتاج عربات (النقل الدبابة- الجامبو- عربات الركوب 7 راكب) حيث تم تفقد مراحل اللحام وتجميع الهياكل وخطوط الدهان، التي تم تطويرها حديثاً وتصل لمستويات عالمية، وخطوط التجميع ومراحل التفتيش النهائية للجودة، كما تم تفقد معرض المكونات المصنعة محلياً والتي يتم استخدامها في تصنيع السيارات.

 



مواضيع ذات صلة

أكثر 10 سيارات ملاكي مبيعاً في أغسطس الماضي بمصر

بي واي دي F3 وكيا سبورتاج وMG ZS في صدارة مبيعات الملاكي خلال شهر أغسطس الماضي محلياً.

بعيداً عن السيارات : المنصور تحصل على توكيل إطارات بمصر

إطارات ماتادور التابعة لشركة كونتيننتال تحصل على وكيل لها بمصر من خلال المنصور للسيارات توقيع الاتفاق خلال أيام.

ترتيب أكثر 12 سيارة ملاكي مبيعاً في 2024 بمصر

كيا سبورتاج وتويوتا كورولا ونيسان صني في صدارة ترتيب سيارات الملاكي خلال 8 شهور بمصر. 

جنرال موتورز مصر ستحتفل بتصنيع مليون مركبة قريباً

خلال أيام, ينتظر خروج السيارة رقم مليون من خطوط الانتاج في شركة جنرال موتورز مصر ليكون هذا الرقم الأول بين مصنعي السيارات بمصر. 

بيجو 3008 تستمر كموديل 2024 مع زيادات في السعر

بيجو تعلن عدم طرح موديلات بيجو 3008 طرازات 2025 بعد في مصر بعكس باقي التشكيلة ومع ذلك تعلن ارتفاع آخر لها في الأسعار.

10 أيام على انتهاء عرض الكاش باك 25 ألف جنيه على سيارات بيستون

خلال 10 أيام , سينتهي الخصم المقدم في صورة كاش باك بقيمة 25 ألف جنيه على طرازات بيستون في مصر. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن