menu
keyboard_backspace اختر الدولة

جراج روكسي أول جراج ميكانيكي يستوعب 1750 سيارة بعمق 4 طوابق تحت الأرض 

الجراجات الكبيرة في الميادين الرئيسية وسيلة هامة للقضاء علي الزحام والتكدس بسبب ركن السيارات في المناطق الحيوية ، وهو ما رأيناه مع جراج التحرير ، والآن يجري العمل علي جراج مماثل في ميدان روكسي لخدمة مصر الجديدة. 

زيارة محافظ القاهرة لجراج روكسي اليوم لتفقد أعماله الانشائية

من أجل مواجهة الزحام الشديد في ميدان روكسي ومشكلة انتظار السيارات بالميدان والمناطق المحيطة به ، يستمر العمل بصورة مكثفة في جراج روكسي الذي تبلغ سعته الاستيعابية 1750 سيارة ويتواجد تحت الارض علي عمق أربعة طوابق. وشهد المشروع اليوم زيارة من محافظة القاهرة ، عاطف عبد الحميد لتفقد سير العمل بالمشروع ومدي الالتزام بالجدول الزمني لتسليمه. 

 

جراج روكسي يقام بالشراكة مع القطاع الخاص ويقدم لأول مرة خدمات ميكانيكية 

ويعد جراج روكسي الأول من نوعه في مصر الذي يقدم خدماته بصورة ميكانيكية ويعمل بشكل أوتوماتيكي بدون الحاجة لعنصر بشري كما أنه مؤسس بنظام الشراكة مع القطاع الخاص B.O.T لمدة 25 عام ويعتبر الأول من نوعه في مصر وثاني الجراجات ذات الطوابق المتعددة الجديدة في مصر بعد جراج التحرير. ويستهدف الجراج الجديد منع حدوث الزحام في ميدان روكسي والطرق المحيطة به خاصة مع وجود أنشطة تجارية وسكانية كثيرة بالمكان. 

 

مصر الجديدة تستعيد وجهها الحضاري بجراج روكسي الجديد

ويعتبر الجراج وسيلة لعودة الصبغة الحضارية لمصر الجديدة التي تعتبر أرقي أحياء العاصمة مع استخدام المساحة التي تقع فوق الجراج في حدائق وموقف للميني باص وفي عمل أماكن للمشاه. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن