menu
keyboard_backspace اختر الدولة

توقعات بإقبال أكبر على مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج في مدتها الثانية

زيادة الحصيلة الدولارية والاستفادة من مزيد من السيارات للمصريين في الخارج أكبر المزايا التي ستوفرها المدة الثانية لمبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج.

 

 

رابطة تجار السيارات تعلن سعادتها بتجديد مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج

أعلن رئيس رابطة تجار السيارات في مصر أسامة أبوالمجد عن سعادته بتجديد مبادرة استيراد سيارات المصريين في الخارج مؤكداً أن عودة المبادرة جاءت في التوقيت الصحيح لما ستعود به من ايجابيات محلياً وخارجياً مع زيادة الاستفادة من المبادرة للمصريين في الخارج بالاضافة لاستفادة الدولة بزيادة حصيلة الدولارات التي تدخل لها في المرحلة المقبلة. 

 

الاقبال في المرحلة الأولي من مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج كان ضعيف

وقال أن قانون المبادرة يجيز مد المبادرة لمدة واحدة مماثلة للمدة الماضية. وقال في تصريحات خلال أحد البرامج التلفزيونية أن المبادرة الأولى نجحت في تحقيق قرابة 865 مليون دولار وهو أمر لا يوازي التوقعات للمبادرة في ظل وجود 14 مليون مصري خارج مصر لو كان نسبة 10% منهم فقط قاموا بالتسجيل في المبادرة لكانت حققت قرابة 5 الي 7 مليار دولار ولكن المشكلات السابقة في المبادرة قبل التعديل فيها تسبب في ضعف الاقبال عليها. 

 

توقعات بتحقيق مبادرة استيراد سيارات المصريين بالخارج نتائج أفضل في مدتها الثانية

وتوقع أن تكون مدة الشهور الثلاثة الجديدة في عمر المبادرة أفضل بسبب انتهاء التعديلات العديدة التي أجريت وتجاوز الانتقادات المعلنة سابقاً وبالتالي الأمور كلها واضحة هذه المرة والمزايا متوفرة منذ البداية مما يتيح الفرصة للجميع للمشاركة. 

 

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن