menu
keyboard_backspace اختر الدولة

توفير 5 أتوبيسات كهربائية وشاحنين لجنوب سيناء 

وزير الدولة للإنتاج الحربي ومحافظ جنوب سيناء يناقشان أوجه تعزيز التعاون المشترك والتي تشمل تقديم أتوبيسات كهربائية وشواحن كهربائية.

لقاء بين وزير الانتاج الحربي ومحافظ جنوب سيناء

جرى اليوم لقاء بين وزير الدولة للانتاج الحربي محمد صلاح الدين مصطفي وخالد فورد محافظ جنوب سيناء بخصوص التعاون بين الجانبين. وتتعاون وزارة الانتاج الحربي ومحافظة جنوب سيناء لتنفيذ العديد من المشروعات القومية والتنموية، حيث تم مناقشة موقف المشروعات المختلفة التى تتولى الجهات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي تنفيذها بمحافظة جنوب سيناء .

 

توريد الانتاج الحربي 5 أتوبيسات كهربائية لجنوب سيناء

وجرت الموافقة على تعاقد محافظة جنوب سيناء مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي لتوريد عدد 5 أتوبيسات تعمل بالكهرباء وكذا عدد 2 شاحن من خلال مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات مصنع 200 الحربي وذلك في إطار جهود التوسع في استخدام وسائل النقل العام الصديقة للبيئة بمدينة شرم الشيخ.

 

الانتاج الحربي شارك بعدد 110 أتوبيس كهربائي بقمة المناخ بمصر

وقال الوزير أنه من أبرز موضوعات التعاون السابقة بين الجانبين مشاركة الإنتاج الحربي بعدد 110 أتوبيس كهربائي بقمة تغير المناخ “COP27” التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ بنوفمبر 2022 ضمن منظومة النقل الأخضر.

 

مشروعات للطرق بمحافظة جنوب سيناء

كما أكد تنفيذ عدد من المشروعات بالمحافظة في مجال الإنشاءات والمرافق والرصف وتمهيد الطرق، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال الحديقة المركزية بمدينة شرم الشيخ.

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن