menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تنظيم أكبر مسيرة بالسيارات الكلاسيكية في مصر 

تنطلق في 1 مارس المقبل أكبر مسيرة للسيارات الكلاسيكية سيتم اقامتها في مصر ضمن فعاليات مماثلة ستقام في أكثر من دولة بالعالم بنفس التوقيت. 

جروب سيارات كلاسيكية ينظم مسيرة جديدة

أعلن جروب كلاسيك كارز كوميونيتي classic cars community عن تنظيم فعالية جديدة في الفترة المقبلة. وقال المسئولون عن الجروب أن الفعالية الوحيدة من نوعها ستكون يوم الجمعة الموافق 1 مارس 2024 تحت عنوان تحيا مصر. 

 

أكبر وأطول مسيرة بالسيارات الكلاسيكية بمصر

وسيتم تنظيم اكبر واطول كروز أو مسيرة كلاسيكية من حيث عدد السيارات والدراجات الكلاسيكيه وليس أطول كروز كمسافة وذلك تزامنا مع قيام بعض الدول بتنظيم نفس الفاعلية , وتوقعوا أن تحصل مصر على لقب اكبر كروز وسط باقى الدول . 

 

شروط المشاركة في كروز جديد كلاسيكي بمصر

وسيتم الاعلان عن التفاصيل والشروط في وقت قريبا. وقال مسئولو الجروب أن على من يمتلك سيارة او دراجة كلاسيكية ولديه الاستعداد بشكل جدى للمشاركة وضع صورة واضحة لمركبته الكلاسيكية في تعليقات بالجروب للتأكد من توافقها مع شروط الفعالية والتي تشمل أن تكون السيارة أو الدراجة بحالة ممتازة وحتى سنة الصنع 1985 .  وسيتم استثناء بعض الموديلات الاحدث المميزة كمودرن كلاسيك ولن تقبل اى سيارات حديثه نهائيا او قديمه بحاله سيئة. 

 

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن