menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

الداخلية تكشف ملابسات اتلاف سيارة

كشفت وزارة الداخلية المصرية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على سيدة بالسب وإحداث تلفيات بسيارتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث بالقاهرة.

 

ضبط مهندس لتعدي على سيارة سيدة

وقالت الداخلية أنه بالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وهو مهندس مقيم بمحافظة القاهرة. وبمواجهته قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين ربة منزل مقيمة بدائرة القسم لخلافات بينهما على أولوية المرور ، فقام على أثرها بالتعدى عليها بالسب وإحداث تلفيات بالسيارة خاصتها . وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

واقعة تعدي على سيدة أجنبية بالمعادي

كما تم الكشف عن واقعة مشابهة , حيث تم كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله قائد سيارة بالإتيان بأعمال غير أخلاقية والتعدى اللفظى على إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول حال سيرها بمنطقة المعادى بالقاهرة.

 

ضبط سائق بالبساتين لتعدي غير أخلاقي 

وبالفحص أمكن تحديد وضبط قائد السيارة وهو سائق ومقيم بدائرة قسم شرطة البساتين.  وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.  وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

غسل أموال غير مشروعة في شراء سيارات ودراجات نارية

كما تم ضبط شخصين مقيمان بمحافظة الأسكندرية لقيامهما بغسل أموال متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية ، ومحاولتهما إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق شراء السيارات والدراجات النارية . وقد قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكوران بحوالى 80 مليون جنيه تقريباً.

 



مواضيع ذات صلة

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن