menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تقييم شامل عن Geely EM grand X7 موديل 2018

تعتبر هذه السيارات من فئة SUV ( السيارات الرياضيه متعدة الإستخدامات ) بتصميم جديد إنسيابى رياضى أكثر عصريه وقوه وبمواصفات وتجهيزات حديثه تلبى متطلبات السائق والركاب

تعتبر هذه السيارات من فئة SUV   ( السيارات الرياضيه متعدة الإستخدامات ) بتصميم جديد إنسيابى رياضى أكثر عصريه وقوه  وبمواصفات وتجهيزات حديثه تلبى متطلبات السائق والركاب  وتعمل هذه السياره بنسخه واحده من المحرك بسعه 1300 CC  Turbo مزود بعدد 4 إسطوانات بقوه تبلغ 131 Hp ويتصل بناقل حركه أوتوماتيك CVT   مكون من 6 سرعات وتعمل بنظام الدفع الأمامى .

السياره مزوده بنظام تعليق متطور ونظام توجيه جيد وتوفر قياده أكثر ثبات ومرونه على الطريق 

تاتى امجراند X7 بطول 4500مم وبعرض 1834مم وبإرتفاع يصل إلى 1707 مم بالاضافه الى جنوط رياضيه مقاس 17 بوصه وارتفاع السياره عن الارض يبلغ 190مم وتنعكس هويه السياره الججيدد جيلى ايمجراند فى تصميم المصابيح الاماميه ذات الاضاءه النهاريه LED بينما تتمتع الجهه الخلفيه بتصميم ناعم انيق مع خطوط أفقيه تنساب من أقواس العجلات الخلفيه وتتعزز عبر المصابيح الخلفيه.

 

يمكن للسائق تعديل الكرسى يدويا فى6 اتجاهات والكراسى مزودة بمخادع راس متحركه (امامية وخلفيه) وتتميز المقصورة الداخليه للسياره بكونها عمليه الى ابعد الحدود ويسهل على سائقها استخدامها فالسياره مزودة بتكييف هواء اوتوماتيكى مزدوج ويمكن للسائق طى المقاعد الخلفيه من 40 الى 60 درجه لتزيد من مساحه التخزين فى الشنطه كما تحتوى السيارة على زجاج امامى وخلفى ويمكن للسائق فتح الزجاج بضغطه واحده فقط ولمزيد من الاناقه فى السياره مجهزة بمقاعد وفر الابواب والمقود من الجلد ذو الخامات العاليه جدا وعجله قيادة متعددة المهام ومثبت سرعه ومفتاح ذكى لتشغل السيارة.

 

تعتمد امجراند X7 على محرك قوى رباعى الاسطوانات سعته 1300 CC بقوه 5500/131 حصان وعزم دوران اقصى يبلغ 4500 -2000/185 نيوتن متر مع ناقل حركه اوتوماتيكCVT هذا بجانب نظام تعليق الموتور من ماكفرسون فى الامام واخر متعدد الوصلات فى الخلف .

وتعد امجراند X7 من السيارات الاقل استهلاكا للوقود ضمن فئتها حيث ان السياره تستهلك 6.7 لتر من الوقود لكل 100كم وينصح باستخدام بنزبن 92.

امجراند X7 الجديده كلياً مزودة بباقه متكامله من وسائل الامان والسلامه التى تضم مكابح مضادة للانغلاق ABS ونظام التوزيع الالكترونى لقوه المكابح EBD ، ونظام الاتزان الالكترونى EPS ونظام التحكم فى الجر نظام تدعيم المكابح وخاصيه منع الانقلاب بالاضافه الى وسائد هوائيه للسائق والراكب الامامى ومصابيح ضباب  اماميه وخلفيه وحساسات ركن اماميه وخلفيه ونظام منع ادارة المحرك .

تطرح جى بى غبور اوتو “امجراند X7 الجديده كلياً” فى السوق المصريه بضمان 5 سنوات او 100كيلومتر . وتوفر الشركه لعملاء امجراند 7 شبكات من الخدمات المتكاملة وتشمل 18 مركزا يقدمون خدمات ما بعد البيع ما بين 8 مراكز خدمه تابعه لجى بى غبور اوتو فى القاهره والاسكندريه وقليوب واسيوط والسويس و 10 مراكز خدمه معتمدة.

 



مواضيع ذات صلة

مسيرة سيارات كلاسيكية احتفالاً ب100 عام على نادي السيارات

سيارة فورد موديل 1924 تحتفل أمام نادي السيارات بمرور 100 عام على تأسيسه ضمن مسيرة للسيارات الكلاسيكية.

الإعلان عن أهم مشروعات النقل والطرق في خطة العام المالي الجديد بمصر

مجلس الوزراء يوافق على خطة التنمية الاقتصادية للعام المالي الجديد وتشمل العديد من مشروعات الطرق والنقل في مصر . 

فتح باب استيراد السيارات من البنوك يقلل اسعارها في السوق

حدوث انخفاض في أسعار السيارات في مصر في الفترة الأخيرة بسبب انهيار السوق الموازي وتراجع سعر العملات فيه.

تعرفوا على أحدث الأعمال في مشروع القطار الكهربائي السريع

شبكة القطار الكهربائي السريع  ستساهم في خلق محاور لوجيستية تربط بين البحر الأحمر والبحر المتوسط، وشمال وجنوب البلاد.

السيارات 1600 سي سي الأوروبي الأكثر استفادة من تراجع الأسعار 

العديد من السيارات استفادت من تخفيضات الأسعار في الفترة الحالية ولكن السيارات بمحرك 1600 سي سي القادمة من أوروبا الأكثر استفادة من التخفيضات.

من 15 إلي 30% تراجع متوقع لأسعار السيارات بمصر

بعض الشركات قامت بالفعل بتخفيض أسعار سياراتها في السوق المصري, ولكن البعض لا يزال بعيداً عن التخفيضات والجميع يترقب مزيد من التراجع في السعر. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن