menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرف على أحدث تطبيقات " بيقولك " للتغلب على الزحام

تطبيق بيقولك هو واحد من التطبيقات المرورية المنتشرة والذى تجاوز مستخدموه المليون مستخدم أطلق تحديث أخير بخيارات متعددة تمكنك من التغلب على الزحام ومعرفة حالة الطريق بالصوت والصورة مباشرةً .

عصر جديد كلياً للتطبيق

 

يتواجد "Bey2ollak" كتطبيق في مصر منذ 6 سنوات، ويستخدمه حاليا أكثر من 1.3 مليون مستخدم، ويعد هذا التحديث من أهم تحديثاته على الإطلاق، نظرًا لأنه ينقل التطبيق من كونه وسيلة لإخبار المستخدمين بحالة الطرق، إلى عصر جديد كليا. 

ويتمتع التطبيق بنسخته الجديدة بالمزايا التي جاءت على صفحة "بيقولك" على موقع فيسبوك وهى :

 

1- تسجيل مقطع صوتي:

 

إذا كنت مثلاً تقود سيارتك في أحد الطرق، وفجأة شاهدت حادثًا مروعًا، فماذا سوف تفعل لإخبار المستخدمين الآخرين وتحذيرهم ؟

يمكنك الآن تسجيل مقطع صوتي بما يشبه النشرة، تحكي فيها ملخص الحادث، حتى تحذر من يصعب عليه قراءة التعليقات الكتابية أثناء القيادة كي يأخذ طريقًا بديلًا .

 

2- سهولة التعرف على الحالة المرورية:

 

يشمل التحديث قسمًا جديدًا بالواجهة الرئيسية يعرف باسم"Planner"، ومن خلاله يمكن للمستخدم التعرف بسهولة على الحالة المرورية من وإلى الطريق الذي يريد الذهاب إليه، دون أن يدخل إلى الركن الخاص بالطريق نفسه لقراءة التعليقات.

 

3- إضافة صور إلى التعليقات:

 

يوجد في التحديث الجديد خاصية تُمكن المستخدم من إضافة صور إلى التعليق الخاص به، بما يضمن أعلى مستوى من المصداقية، ويستطيع من خلالها التقاط ما يدعم كلامه بأن "الطريق متوقف" أو "هناك حادثة"، ثم إرسالة مباشرةً " لايف".

وتتضمن الخاصية 3 اختيارات تسهل على المستخدم إضافة صور إلى التعليق، أولها "Last Photo Taken " لوضع أخر صورة تم التقاطها، وثانيها "Photo library" لوضع الصور من تطبيق الاستوديو، وثالثها "Camera" لالتقاط صور حية من الكاميرا مباشرة .

 

4- تقليل عدد تقارير "بيقولك جي بي إس"

 

يقدم Bey2ollak للمستخدم على مدار اليوم، تقاريرا تلقائية، تنشر في أماكن التعليقات، بالفترة الزمنية المطلوبة وسرعة السيارة اللازمة كي يصل إلى وجهته.

هذه التقارير تعتمد على الجي بي إس والزحمة الفعلية، إلا أن عددها سيتقلص كثيرا في الإصدار الجديد من التطبيق.

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن