menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعرفوا على سبب توجه شركات السيارات للبيع في المناطق الحرة بصورة أكبر !!

بيع السيارات في المناطق الحرة يوفر ميزة مهمة للشركات وهي أن تقوم بتحصيل ثمن السيارات بالدولار وليس بالجنيه ليفيدها ذلك في عمليات استيراد لاحقة. 

معارض السيارات بمصر لا يمكنها بيع السيارات بالدولار

كشف عضو شعبة السيارات منتصر زيتون بمصر أن البيع بالدولار للسيارات في مصر غير مسموح به ولا توجد معارض سيارات تبيع بالدولار محلياً. وأكد أن عمليات البيع في المعارض الخاصة بالسيارات في كل أنحاء مصر بالجنيه المصري وفي حال حاول أحد البيع بالدولار يكون مخالفة ويتعرض للعقوبة لأنه مخالف للقانون المصري. 

 

البيع الوحيد للسيارات بالدولار يكون بالمناطق الحرة

وأكد أن عمليات البيع بالدولار للسيارات تكون في المناطق الحرة فقط وليس داخل معارض السيارات المحلية لأن هذه المناطق الحرة الوحيدة التي يسمح فيها بالتعامل بالدولار في البيع. وهي مناطق تعامل معاملة المناطق الأجنبية بمصر. 

 

بيع السيارات في المناطق الحرة لتوفير الدولار

وكان عدد من شركات السيارات بمصر قد أعلن عن بيع سياراته في المناطق الحرة بصورة خاصة في الفترة الأخيرة بسبب الحاجة لتدبير الدولار وبالتالي توفيره من خلال عمليات بيع المناطق الحرة وليس داخل معارض السيارات بصورتها التقليدية. كما تحاول الشركات تدبير الدولار كذلك من خلال استيراد سيارات المصريين في الخارج وبيعها في المناطق الحرة. 

 

بيع سيارات جيلي الحديثة بالمناطق الحرة

وقامت شركات مثل جيلي بالاعلان عن بيع سياراتها الكهربائية الأخيرة جيومتري في المنطقة الحرة وكذلك السيارة الكروس أوفر الأحدث التي قدمتها مؤخراً GX3 برو. 

 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن