menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعاون مصري عماني في مجال الصناعات المغذية للسيارات

تسعي مصر للدخول في شراكات مع مختلف دول العالم في مجال صناعة السيارات والصناعات المغذية لها وفتحت الباب مع الدول العربية في ذلك.

 

 

وفد عماني في مصر لاستعراض التعاون في مجالات الصناعات المغذية للسيارات

التعاون بين مصر والدول العربية في المجالات المتعلقة بالسيارات والصناعات المغذية لها يزداد قوة وعمقاً وأحدث هذه المجالات تم الاعلان عنها مؤخراً من خلال اجتماع جمع بين المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، والوفد الرسمي للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية العمانية، برئاسة الشيخ هلال بن حمد الحسني،وتباحث الطرفان في طرق التعاون الصناعي المصري العماني.

 

استعراض لفرص التعاون بين مصر وعمان في الصناعات المغذية للسيارات

وتركز الاجتماع علي أهم الجوانب الصناعية التي يمكن التعاون فيها بشكل ناجح وتمثلت بشكل خاص حسبما أعلن الطرفان في عرض الفرص الاستثمارية في قطاع الصناعات المغذية للسيارات، وهذا القطاع بالتحديد أعلنت الجانب العماني الاهتمام به بصورة كبيرة كما تم الاتفاق بين الطرفين على تبادل المعلومات والفرص الاستثمارية، من أجل توفير الفرصة لعرض المشروعات التي يمكن القيام بها بين رجال الاعمال في مصر وعمان.  

 

وفد عماني في مصر يزور مصانع مغذية للسيارات

ولم يتوقف الأمر علي الزيارة المكتبية بل تبعتها زيارة أخري قام الوفد العماني بها لمنطقة المطور الصناعي بالعاشر من رمضان، مع زيارة عدد من المصانع المغذية للسيارات.

 

الكويت تورد لمصر سيارات سياحية بمعدلات كبيرة

ومن جانب آخر ذكر طارق قابيل وزير التجارة والصناعة أن تدعيم العلاقات التجارية بين مصر والدول العربية من أهم الأمور التي تأتي علي رأس أولويات الوزارة في الوقت الحالي ، وأكد علي عمق العلاقات مع الجانب الكويتي ووجود تجارة موسعة بين الطرفين وأكد أن حجم التبادل التجارى بين البلدين بلغ 477.5 مليون دولار منها 419.4 مليون دولار قيمة الصادرات المصرية و 58 مليوناً قيمة الواردات من السوق الكويتية التي تتركز بنسبة كبيرة في السيارات السياحية .



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن