menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تطوير لمصفاة بنزين تنتج أنواع 92 و95 في الاسكندرية

تغطي مصفاة شركة الأسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات انتاج البنزين من أنواع 92 و95 بكميات كبيرة حيث تغطي جزء كبير من الاستهلاك المحلي. 

متابعة العمل في مصفاة شركة الأسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات

فى إطار الجولة الميدانية للمشروعات بالمنطقة الجغرافية البترولية بمحافظة الأسكندرية ، قام المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بتفقد سير العمل  والتشغيل بمصفاة شركة الأسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات (أنربك) ، والتى تنفذ عدداً من المشروعات لرفع الكفاءة وتحسين الأداء والقدرات التشغيلية وخفض الانبعاثات الكربونية والحفاظ على البيئة وترشيد الاستهلاك.

 

تحديث مصفاة شركة الأسكندرية الوطنية للتكرير والبتروكيماويات

وأكد الملا على أهمية المشروعات التى أقيمت بمصفاة شركة أنربك مؤخراً ، والتى تضم تحسين كفاءة الوحدات الإنتاجية وكذلك إنشاء وحدة معالجة مياه الصرف الصناعى(ZLD)  التى تعيد تدوير تلك المياه واستخدامها، واستخدام فائض الغازات الغنية بالهيدروجين كوقود أفران بالغلايات من خلال جهاز جديد تم إضافته مؤخراً ، وذلك بدلاً من  الغاز الطبيعى، الذى يمكن استخدامه فى العديد من الأنشطة الأخرى ، وكذلك مشروع نظام التحكم المتقدم فى العمليات بما تحققه تلك المشروعات من تحسين كفاءة التشغيل وزيادة الإنتاج وترشيد الاستهلاك وخفض الانبعاثات والحفاظ على البيئة.

 

زيادة انتاج البنزين من مصفاة بالاسكندرية

 واستمع الوزير والحضور لعرض توضيحى من المهندس صلاح جابر رئيس الشركة حول تطور معدلات إنتاج المصفاة من البنزين والتى تسهم فى تغطية جانب كبير من الاستهلاك المحلى من البنزين عالى الأوكتان 95/92 ، كما قام باستعراض النتائج الإيجابية التى تحققت نتيجة المشروعات الجديدة التى تم تفقدها .

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن